random
أخر الأخبار

كود منع الزيارات الوهمية للمدونة حماية حساب ادسنس

elshoro7at
الصفحة الرئيسية

 كود منع الزيارات الوهمية للمدونة حماية حساب ادسنس 

 كود منع الزيارات الوهمية لحماية موقعك وحساب جوجل ادسنس. هو افضل حل لك, و للكثير من اصحاب مدونات بلوجر . خصوصا المبتدئين  لانهم يبدأون في انشاء مدونة على بلوجر, للربح منها. 

ماهو كود منع الزيارات الوهمية :

كود منع الزيارات الوهمية هو من الأشياء المهمة في مدونتك, يجب وضعه في قالب المدونة من المظهر . يجب على كل اصحاب مدونات بلوجر  وضعها في اولاوياتهم .


 لحماية المدونة, و منع الزيارات الوهمية, و النقرات الغير شرعية التي ستظر بحساب ادسنس الخاص بك . 


 هناك البعض, يأتيهم الكثير من الزيارات فجأة ولا يعرفون مصدرها.ومن ناحية اخرى تجدهم  يفرحون بتلك الزياراتولكن لا يعرفون مخاطرها على الموقع. 


لذلك سنتلكم اليوم في هذه التدوينة عن ، افضل سكريبت منع الزيارات الوهمية والنقرات الغير شرعية على موقعك.فقط تابعوا معنا للنهاية حتى تعرفوا كل شئ يتعلق بذلك الامر.

كود منع الزيارات الوهمية للمدونة  حماية حساب ادسنس
 كود منع الزيارات الوهمية للمدونة حماية حساب ادسنس


اولا ماهي الزيارات الوهمية
 وما تأثيرها في موقعك


وبالتالي تعتبر الزيارات الوهمية, المشكلة التي يعاني من خلالها الكثير من الاشخاص. الذين يمتلكون مواقع ومدونات, وهي مصادر تلك الزيارات التي تأتي من مواقع  الغير موثوقة طبعا. 

ولكن  ان واجهتك تلك المشكلة, وتريد ان تتخلص منها او تحاول حماية مدونتك وحساب ادسنس منها. هي اولا  وضع كود منع الزيارات الوهمية, وثانيا تبليغ ادسنس بالنقرات الوهمية من هذه المصادر.  


نتيجة لذلك,  إن تلك المشكلة ينتج من خلالها تأثير سلبي كبير, على مدونتك ونحن  في غنى عنه. وهذا بسبب انه تقوم تلك الزيارات الوهمية , بتدمير المدونة تدريجياً.


 ومن ناحية اخرى تقوم  بغلق او تقييد  الحساب الخاص بك في ادسنس مؤقتا, ويمكن ان يغلق  نهائياً والى الأبد.


على سبيل المثال لو كنت تقوم بإستخدام جوجل ادسنس, ومرة واحدة تأتي لك زيارات وهمية. ونقرات غير شرعية على الاعلانات ، فسيؤدي ذلك الى الزيادة في نسبة الظهور.


فإن الزيارات  التي تأتي من خلال الزيارات الوهمية ، نتيجة لذلك سيتم غلق حسابك او يتم التقييد للاعلانات.

اضرار الزيارات الوهمية والنقرات الغير شرعية 


ربما الآن تقوم بالتفكير, عن كيف تضر الزيارات الوهمية المدونة, مع انها تقوم بخفض الترتيب في اليكسا. نعم هذا صحيح ، حيث انها تستهدف في تخفيض المدونة خاصتك في اليكسا. 


ولكن  هي  من مصادر الغير موثوقة وكذلك لأنها تؤذي بالموقع  الخاص بك. بحيث  يضهر  للمستخدمين بشكل نافذة منبثقة ، مما يجعل المستخدم من غلق الصفحة بسرعة. 


وبالتالي يؤدي بالتأكيد الى غلق الحساب الخاص بك في ادسنس. لذلك لا تقلق فأنت في المكان الصحيح وهو موضوعنا اليوم. 


فسأقدم لك الحل  في هذه التدوينة . افضل كود منع الزيارات الوهمية ، لو قمت بوضعها في المدونة خاصتك. فبكل تأكيد ستقم بحمايتها من الزيارات الوهمية والنقرات الغير شرعية للزيارات الوهمية.


هناك مواقع متنوعة كثيرة التي تقوم بإرسال لك في موقعك زيارات وهمية. مثل موقع بإسم "auto surf"، حيث ان ذلك الموقع يعتبر من اخطر  المواقع. المخصصة في ارسال زيارات وهمية للموقع. 


وبالتالي ينتج عن هذه الزيارات الوهمية, مخاطر  لحساب ادسنس. بالإضافة إلى ذلك هناك برامج اخرى مخصصة لذلك المجال فتقوم بإرسال اليك روبوتات في موقعك.


على سبيل المثال, لو كان يوجد هناك اشخاص تكرهك, و تحقد عليك لأنك ناجح. وتكره الخير لك ، تقوم بإستغلال تلك المواقع ، حيث يقومون بأخذ رابط المدونة خاصتك.


 ويضعونه في المواقع المختصه في الزيارات الوهمية مثل موقع hitleap وغيره من المواقع الاخرى. 


ومن ثم تندهش من نسبة المشاهدات التي تأتيك مما يؤدي الى غلق الحساب خاصتك. وتأتي لك تلك الرسالة ، تم تعطيل حساب Adsense بسبب الزيارات الغير صالحة.


المواقع المحضورة في ادسنس 


ربما لا تعلم عن ذلك الامر, وهو انه هناك بعض المواقع تقوم بإرسال إلى موقعك. زيارات حقيقة ولكن تلك الزيارات تحتسب على انها غير شرعية, و تقم بإضرار المدونة. 


وقد تصل الى غلق الحساب خاصتك ، ومن تلك الامور هي المواقع الاباحية. حيث ان تلك المواقع من اخطر المواقع التي تضر الموقع. وهذا لأن تلك المواقع مخالفة لسياسات موقع جوجل ادسنس.


كذلك يمكن ان يأخذوا نفس الأشخاص التي تكرهك الذي تكلمنا عنها في الاعلى. وتضع رابط الموقع خاصتك في ذلك النوع من المواقع, مما يؤدي الى زيادة الأشخاص الى موقعك.

وهذا  من خلال المواقع الاباحية ، مما يتسبب في غلق الحساب, وهذا لأن تلك المواقع مخالفة للسياسة.


كيف منع الزيارات الغير شرعية في بلوجر


في المقام الأول يلزم ان تعرف المصادر التي من خلالها تأتي الزيارات الوهمية . وهذا سهل تماماً ، كل ما عليك أولا الذهاب الى بلوجر. 


ثم بعد ذلك تقم بالنقر على الاحصائيات. الخاصة بالمدونة, ولو وجدت تلك المصادر الني سنتكلم عنها في الإحصائيات ، إذا اعرف ان تلك زيارات غير شرعية.


مثال عن بعض مواقع الزيارات الوهمية 

  • addme fast
  • hitleap
  • auto.surf
  • doubleadvertise.com 
  • life hacker
  • freevpn.space

لو وجدت في مدونتك  هذه  المصادر للزيارات, فيجب ان تعرف ان تلك الزيارات غير شرعية. وستضر مدونتك عاجلاً أم آجلا. 

ولكن أيضاً لا تقلق فقط كل ما يجب تفعله هو ان تقم بتحميل  كود منع الزيارات الوهمية عبر الرابط الذي سأقوم بتركه لك في اخر المقال ، فقط تابع القراءه.


بعد ان تقم بالتحميل للكود لكي تمنع الزيارات الغير شرعية فقط قم بفتح ذلك الملف. وقم بنسخ تلك الاكواد وفي نفس السياق قم بالتوجه الى التخطيط. 


نذهب لإعدادات بلوجر, ونقوم  بالنقر على تعديل Html ، ومن ثم قم بلصق تلك الاكواد. في اسفل الوسم head وثم قم بالنقر على حفظ التغييرات.


الابلاغ عن الزيارات الوهمية 


بعد ان تقوم بوضع الاكواد في مكانها الصحيح, وحضر تلك المواقع  ، ينقص لك خطوة اخيرة بسيطة. هي مهمة جداً حتى تقم بالحفاض على الحساب الخاص بك  في ادسنس من اي ضرر او اغلاق وهي الإبلاغ عن نقرات غير شرعية.


 فيديو ابلاغ ادسنس عن نقرات غير شرعية قناة جود توينز



فقط كل ما يجب ان تقوم بفعله, هو ان تقوم بزيارة ذلك الموقع موقع الزيارات الوهمية. ومن ثم تقم بكتابة الاسم الخاص بك في حسابك على ادسنس. 


وتقم بكتابة الهوية للناشر في حسابك أيضاً ، و بالإضافة إلى ذلك كتابة الايميل المخصص لك.


واخر شئ تقوم بكتابة اسم ذلك الموقع, الذي اتى لك منه الزيارات الوهمية . وبعد ذلك تقوم بالضغط هلى ارسال ذلك النموذج الى فريق الدعم الخاص بأدسنس.


 وبهذا الاجراء  تأكد ان حسابك محمي من الغلق تماماً, لأن دعم ادسنس سيقوموا بإزالة تلك الزيارات الوهمية 

تحميل كود منع الزيارات الوهمية 

وفي الاخير اقدم لكم افصل كود جاهز لمنع الزيارات الوهمية, وفي الختام نكون  قد وضعنا,  جدار ناري لحماية  لموقعك, من عواقب مواقع الزيارات الوهمية . 


فقط ان اردتم اي استفسار, بخصوص وضع الكود في القالب, تواصلوا معنا عبر ايقونة الواتساب في الموقع. 


او مواقع التواصل المتاحة في الموقع, لكي نقدم لكم المساعدة قدر الامكان. 


لكي تقوم بتحميل اكواد منع الزيارات الوهمية في المدونة بلوجر اضغط هنا.

شاهد اخر المواضيع في نهاية المقال بخصوص تحديثات جوجل ادسنس بالنقر على الروابط في اسفل المقال وستستفيدون من اهم تحديثات جوجل ادسنس 2022

فيديو وضع كود حضر الزيارات الوهمية Good) twins)


قد يهمك : 


انتقل للموقع اضغط هنا
google-playkhamsatmostaqltradent