random
أخر الأخبار

تفعيل حساب ادسنس بالبطاقة في دقائق (دون الحاجة لوصول bin code )

elshoro7at
الصفحة الرئيسية

 تفعيل حساب ادسنس بالبطاقة في دقائق (دون الحاجة لوصول bin code ) خصوصا في الدول العربية لاصحاب المواقع الإلكترونية بعد وصول الارباح لحد 10% الذي هو 10 $  . هذا الشرح مخصص للذين لم يتمكنوا من استلام طرد بين كود الذي يحتوي على الرمز الخاص بتفعيل حساب جوجل ادسنس .

تفعيل حساب ادسنس بالبطاقة في دقائق (دون الحاجة لوصول bin code )


طريقة تفعيل حساب ادسنس بالبطاقة

عند وصول أرباح حساب جوجل ادسنس عشرة دولار يمكن طلب البين كود  . وهو النقر على الاشعار في الصفحة الرئيسية لحسابك على جوجل ادسنس . والخاص بطلب البين كود وسيخبرك ادسنس ان مدة وصول البين كود لن تتراوح بين اسبوع الى ثلاث اسابيع كحد اقصى لأي بلد تقيم فيه  .

بعد ذلك ستنتظر وصوله الى البريد في منطقتك والذي هو عنوانك على حسابك في جوجل ادسنس . 

ستنتظر مدة 21 يوم وفي حالة عدم وصَل البين كود الخاص بي تفعيل حساب Google AdSense . يمكنك بعدها طلبه بنفس الطريقة في الصفحة الرئيسية . بعد مرور مدة ثلاث اسابيع كاملة  .

ستكرر عملية طلب البين كود (bin code)  كل 21 يوم ثلاث مرات متتالية . بعدها سوف يكون بالامكان طلب تفعيل حساب جوجل ادسنس بالبطاقة الشخصية .

رابط تفعيل حساب ادسنس بالبطاقة


بعد تعرفكم على طريقة طلب بين كود ادسنس وتعذر عليكم وصوله لمركز البريد في منطقة اقامتكم  . يمكنكم الان تفعيل حساب جوجل ادسنس في دقائق من خلال الرابط الخاص بتفعيل ادسنس بالبطاقة للهوية .

رابط تفعيل جوجل ادسنس بالبطاقة

بعد طلب رقم تعريفي بديل ثلاث مرات يمكنك استخدام رابط تفعيل جوجل ادسنس بالبطاقة واتباع خطوات رفع الهوية وادخال المعلومات المطلوبة كالآتي :

  • كتابة الاسم الكامل في حسابك جوجل ادسنس
  • كتابة البريد الإلكتروني الخاص بك على google adsense
  • كتابة معرف الناشر الخاص بك في أدسنس
  • رفع ملف لصورة الهوية الوطنية من كلتا الجهتين (Recto verso ) .
تفعيل حساب ادسنس بالبطاقة في دقائق (دون الحاجة لوصول bin code )


باتمامك هذه الخطوات قم بالنقر على ارسال او حفظ  . وتنتظر لحظات قليلة لتتوصل برسالة على الامايل انه تم تأكيد  الهوية وتفعيل حسابك قوجل ادسنس  . وسيزول مباشرة اشعار تفعيل حسابك ادسنس في الصفحة الرئيسية للحساب .

كيف اعرف ان حساب ادسنس مفعل

للتأكد من ان حسابك ادسنس مفعل بالبطاقة . ولن يحتاج وصول bin code  , ما عليك هو التوجه للصفحة الرئيسية لحسابك في AdSense وتابع هذه الخطوات :

  1. التوجه للصفحة الرئيسية والنقر على القائمة الجانبية واختيار الدفعات  . 
  2. انقر على خيار : اثبات الهوية وصحة العنوان . كما هو مبين في الصور في الاسفل  .
تفعيل حساب ادسنس بالبطاقة في دقائق (دون الحاجة لوصول bin code )


ستنبثق لك صفحة تؤكد انه تم التحقق من العنوان مكتملة  . وبهذا نكون قد قمنا بتفعيل حساب جوجل أدسنس الخاص بنا فقط عن طريق الهوية الوطنية دون الحاجة للبين كود .

وفي الختام كان هذا شرحنا عن : طريقة تفعيل حساب ادسنس بالبطاقة دون استخدام bin code . لمن تعذر عليهم استلامه في مراكز البريد لاسباب عديدة  . شارك المقال مع من هم مهتمين من أصدقائك ليستفيد الجميع وانتظرونا في شروحات اخرى ان شاء الله 

قد يهمك : زيادة أرباح ادسنس للمواقع العربية 

كود منع الزيارات الوهمية لحماية موقعك و حساب ادسنس 


تفعيل شفرة ادسنس في مدونتك بعد قبول مدونتك 


انتقل للموقع اضغط هنا
google-playkhamsatmostaqltradent