random
أخر الأخبار

افضل استضافة ووردبريس لإنشاء موقعك wordpress hosting

elshoro7at
الصفحة الرئيسية

 افضل استضافة ووردبريس لإنشاء موقعك wordpress hosting . اذا كنت تريد انشاء موقع إلكتروني على منصة ووردبريس . ولا تعرف من اين تبدأ من ناحية سعر الاستضافة و الدومين وماهي مميزات قوة الاستضافة التي ستختارها . اذا ستتعرفون معنا على افضل شركة استضافة يمكنك البدئ من خلالها في بناء موقعك الإلكتروني .

افضل استضافة ووردبريس لإنشاء موقعك wordpress hosting


افضل استضافة ووردبريس لإنشاء موقعك wordpress hosting

اذا كنت مبتدئا . يجب عليك فهم ما المقصود وفائدة استضافة ووردبريس , ببساطة هي مساحة افتراضية على الانترنت لاستقبال واجهة الموقع الإلكتروني الخاص بك . وفائدتها هي الأمان من القرصنة وكذلك عمل وتحميل صفحات موقعك بشكل سلس دون مشاكل البطئ , وتحسين تجربة المستخدم التي هي من اساسيات تحسين محركات البحث .

و على سبيل المثال هناك شركات تقدم هذه الخدمة مثل GoDaddy او Namecheap . يمكنك شراء استضافة مشتركة منها وبناء موقع ووردبريس عليها مع مميزات مدفوعة و مجانية .

كيفية اختيار افضل استضافة ووردبريس

ان اختيار أفضل شركات استضافة ووردبريس يعتمد على عدة عوامل يجب عليك ان تعرفها في انشاء المتجر الإلكتروني او الموقع الخاص بك نذكرها كالتالي :

سعر استضافة ووردبريس wordpress hosting price

يجب الانتباه الى سعر الاستضافة مقارنة مع المميزات التي سنذكرها بالتفصيل , حيث يمكنك المقارنة بالسعر مع المميزات المطلوبة . وهذا حسب ما سيحتاجه موقعك الإلكتروني .

النطاق الترددي لاستضافة ووردبريس

تقدم شركات استضافة ووردبريس خدمة لا محدودة من انواع النطاقات الترددية وسعة القرص الذي يأوي موقعك  . فإذا كان موقعك يحتوي على تقديم خدمات تلزم رفع صور عالية الدقة فيجب الاخذ في الحسبان النطاقة الترددي لا محدود او بسعة كافية  .

استضافة تدعم التوافق لجميع انظمة التشغيل 

ان التوافق امر مهم لكل متجر او موقع إلكتروني فهو يحسن تجربة المستخدم للزوار . و يقلل معدلات الارتدادد .

حيث يمكن تصفح موقعك بسلاسة من جميع الأجهزة الجوالة والحاسوب . وهذا هو التوافق الذي تقدمه خدمات استضافة ووردبريس .

استضافة ووردبريس تدعم الامان

عند شراء الاستضافة يجب ان تختار الاستضافة المشتركة وتأكد اذا كانت شهادة ssl ضمن الخطة المشتركة لتجنب شراء شهادة الأمان Ssl مرة أخرى .


بعد تعرفكم على اهم الأمور التي يجب توفرها في شراء الاستضافة الخاصة ب ووردبريس. اليكم قائمة بأفضل شركات استضافة ووردبريس :

قائمة أفضل استضافة ووردبريس

يفضل لتصميم موقع ووردبريس ناجح . باختيار احد شركات استضافة عالمية . من القائمة ادناه وتعد افضل الشركات سمعة من عديد النواحي كالأمان والسعر وايضا المميزات الرائعة التي تخص السرعة و لأنه تعتمد على افضل السرفرات لاحتواء المواقع  وهي بالترتيب كالاتي :


حيث اثبتت استضافة ووردبريس , و الخاصة بشركة بلو هوست وهوستينجر جدارتها من ناحية مقصد عديد المواقع الإلكترونية  . و في موقعنا ننصحكم للتعامل مع هاتين الشركتين حسب خبرتنا في المجال لانها مناسبة من ناحية الأسعار مقارنة لما تقدمه من مميزات  . 

أفضل وارخص استضافة ووردبريس

اليكم ترتيب ارخص استضافة مواقع مع كوبونات خصم 2021 / 2022 من ناحية الاسعار و الكفاءة  . نقدمها لكم في مقالنا هذا وهي على التوالي  :

  1. آى بيج 1.95$
  2. نيم شيب 1.18$
  3. جودادي 1$
  4. إيه تو هوستنج 1.99$
  5. هوستنجر 1.99$
  6. هوست جيتور 1.74$
  7. بلوهوست 2.65$
  8. ويب كوم 1.95$
  9. فاست كوميت 3.48$
  10. دريم هوست 2.45$

 أفضل استضافة WordPress لأستراليا 2021

العنوان العنوان
التقييم العام ⭐⭐⭐⭐⭐
ارخص سعر (الشهري) 0.99$
مساحة القرص 10 جيجا بايت
عرض النطاق 100 جيجابايت
ملخص سريع وقت تشغيل الخادم 9.99%
نطاق مجاني و ssl
WordPress الافضل
قابلية للتوسع غير محدودة
زيارة الموقع hostinger
 

كان هذا شرحنا لكل مبتدئ . لتصميم موقع عن طريق اختيار افضل استضافة ووردبريس, لإنشاء موقعك wordpress hosting . ونستشرف بترك اي سؤال في التعليقات او من خلال صفحة اتصل بنا 


انتقل للموقع اضغط هنا
google-playkhamsatmostaqltradent