random
أخر الأخبار

زيادة أرباح ادسنس للمواقع العربية 2022

elshoro7at
الصفحة الرئيسية
زيادة أرباح  ادسنس للمواقع العربية 2022


 زيادة أرباح ادسنس للمواقع العربية 2022 . كيف يتم ذلك ؟ ولماذا يعاني غالبية هذه المواقع , من تدني ارباح جوجل ادسنس ؟ ستعرفون على اسباب نقص عائد الربح في Google AdSense من المحتوى العربي .

و سو نقدم لكم اربع اسباب يجب توافرها لتعزيز الأرباح في مواقعكم  اذا طبقتموها سيكون من السهل جني الأموال دون مشاكل  . سواءا كنتم مبتدئين أو محترفين فشرحنا سيكون مفصلا وبطريقة جد سهلة ليسهل عليكم تطبيقها على مواقعكم وجني الأرباح بالطريقة الأمثل  . 


ما مقدار الربح من جوجل ادسنس ؟

كيفية زيادة أرباح ادسنس للمواقع العربية ؟ سؤال ردده كثير من اصحاب المحتوى العربي للذين يملكون مواقع بها حركة  زوار عالية ورغم هذا الارباح جد ضعيفة  .

 هذا يعتمد على حسب المجال الذي تتخصص به هذه المواقع . أو كما يسمي" نتش"  . قبل البدئ في تصميم الموقع وأردتم مجالا مربحا من المحتوى الذي تنشرونه  . يمكنكم استخدام أداة حساب الأرباح  بالنقر  هنا  . 


قد يهمك : ماهو جوجل ادسنس وكيف تربح منه ؟

ومن خلال الدخول لهذه الأداة من الرابط اعلاه  . اختر المنطقة والقارة التي تقيم فيها  . ثم اختر في الخانة الثانية مجال موقعك  . ثم بعدها تنقر على تم  , فستعطيك الأداة نسبة ارباح ادسنس السنوية ل50000 زائر شهريا  .


كذلك وبعد اختياركم المجال المربح . وهذا عبر أداة حساب الأرباح في Google AdSense   . اليكم اهم 4 سبل وعوامل لتعزيز و زيادة أرباح قوقل أدسنس , يمكنك التقيد بها . 

الربح من الانترنت بدون رأس مال في الجزائر 


 محتوى حصري مميز

المحتوى الفريد والعالي الجودة هو ذلك الموضوع  القيم . و الذي يبحث عنه القراء في محركات البحث . يمكن ان يتم قبولك في AdSense  في بادئ الأمر . ولكن انتبه لجودة المحتوى فكوكل ادسنس سيراجع موقعك . وهذا بإستمارار للتأكد من جودة المحتوى في موقعك  .


فإن اردت تحقيق أعلى زيادة في أرباح ادسنس . فهي ممكنة في موقعك . يجب عليك الإهتمام بكل المحتوى الذي تنشره  . وهذا من ناحية جودة المواظيع.


ومن ناحية اخرى فإن المحتوى الفريد وذو الجودة العالية . هو عامل مهم في زيادة عائد الربح من جوجل ادسنس


تسهيل التنقل في الموقع لجذب الزيارات

اذا كان موقعك في تصميمه لا يدعم التنقل بين اقسام الموقع  . فهذا امر ليس في صالحك  , وكمثال لتبسيط الفكرة لديك  , نفترض انه لو دخل زائر جديد لرابط من صفحات موقعك . وتابع قرائة مقالك ولم ينقر على اعلانات ادسنس . حتما سيغادر بعد القراءة  .


ولكن اذا كان داخل محتوى الصفحة روابط داخلية لمحتوى اخر ذي الصلة  . حتما سينقر على هذا الرابط وهذا سيعزز من كثرة النقر في صفحات الموقع . كما سيزيد من احتمالية النقر على اعلانات كوكل ادسنس .  وبالتالي زيادة أرباح ادسنس .


تضمين ادوات تواصل في الموقع

ان وجود قنوات اتصال في تصميم الموقع امر مهم  . لا يجب اغفاله  . احرص على اظافة ادوات التواصل الاجتماعي  , وادوات المتابعة و الإشتراك في القائمة البريدية في موقعك  , وفي اماكن مثالية مثل الشريط الجانبي وفي نهاية المقال . وايضا في رأس الموقع  .


واذا وفرت هذه الأدوات تساهم في بقاء وعودة الزوار  . لأجل متابعة المحتوى  , والأهم من هذا كله هو النقر على الإعلانات لزيادة أرباح google adsens .


 تجربة المستخدم

تعتبر  تحسين تجربة المستخدم . الشغل الشاغل لأغلب مواقع الويب  . وهذا لأهميتها في التأثير على سلوك الزوار للمواقع . ومن اهم عوامل تحسين تجربة المستخدم هي سرعة تحميل صفحات الموقع  .


كلما كان الموقع سريع التحميل للصفحات . زاد احتمال تصفح الزوار للموقع دون الخروج من الصفحة قبل تحميلها .هذا يبقي زوار الموقع اطول مما يقلل من معدل الإرتداد , ويزيد من فرص النقر على اعلانات ادسنس وزيادة الأرباح طبعا .


 رفع سعر النقرة في Google AdSense

تحسين أرباح ادسنس من خلال تشغيل الفرص والتجارب . هو امر مهم ينصح به لأجل رفع سعر النقرة في Google AdSense  . ولعمل ذلك طبق هذه الخطوات : 


  • الذهاب لحسابك في جوجل ادسنس . 
  • من القائمة الجانبية للحساب انقر تحسين . 
  • بعدها النقر على الفرص ثم التجارب  . 
  • الان انقر انشاء تجربة جديدة  واختر عناصر التحكم في الحظر . انقر تحتها انشاء تجربة . 
  • اختر النقر على الفئات الإعلانية العامة .
  •  من إعدادات الفئات الإعلانية جنبها اظغط اظافة  , تظهر لك قائمة بكل الإعلانات المحظورة  , وغير المحظورة لتعيد ظبط فئات الإعلانات  الظاهرة في الجدول ثم النقر على تم . 
  • الأن الغي تفعيل اختيار الفائز تلقائيا  . 
  • بهذا تكون قد شغلت تجربة اعلانية للتحكم في الحظر لمدة 90 يوم  . مع متابعتك للنتائج الإيجابية  . بعدها تنتظر اسبوع وتفحص النتيجة . اذا وجدت نسبة مؤوية مرتفعة على ماكانت عليه  . يمكنك تطبيق الصيغة الجديدة لتحسين أرباح جوجل ادسنس . 


 تقليل الإعلانات المخصصة لزيادة ارباح ادسنس 

ماهي افضل طريقة لرفع cpc في ادسنس ؟ هذا السؤال يشغل كثير من المهتمين بزيادة الأرباح  . خصوصا اصحاب المدونات الجديدة وذات المحتوى باللغة العربية . اذا كنتم تعانون من قلة ارباح ادسنس . 


اليكم طريقتي المجربة من خلال الإكتفاء بإعلان صوري للوجو  . وإعلان ظمن المقال في أول الموضوع . 


كذلك مع تشغيل الإعلانات التلقائية وبهذا تكونوا قد هيأتم الموقع بالكامل لجوجل ادسنس . لكي يعرض لكم افضل اعلانات المعلنين المرتبطة بمحتوى موقعك . وكذلك اهتمام الزوار  . 


وستستفيدون من نقرات اعلى سعرا وان كانت الزيارات قليلة  . فقط راقبوا  التجربة حتى تعطى نسبة مؤوية تتجاوز 90% . 

وغالبا ما تعطي نتائج التجربة في مدة لا تتجاوز اسبوعا على الأكثر لتفعيلها لزيادة أرباح المواقع . 


وختاما نستنتج انه يمكن للمحتوى العربي ان يكون مربحا . ولكن وفق هذه النصائح التي قدمناها لكم يمكن ان زيادة أرباح ادسنس للمواقع العربية من  

قد يهمك : جوجل أدسنس: خطوات مهمة قبل تقديم موقعك ( Google Adsense policy ) update 2022

انتقل للموقع اضغط هنا
google-playkhamsatmostaqltradent