random
أخر الأخبار

كيفية الربح من تيك توك اهم طرق لكسب المال من tiktok

elshoro7at
الصفحة الرئيسية

كيفية الربح من تيك توك اهم طرق لكسب المال من tiktok  سنسردها لكم اذا كنتم مهتمين بموضوع الربح من الانترنت 2021 و خصوصا تطبيق TikTok  من خلال نشر محتوى فيديو من 3 دقائق و الذي اصبح من اشهر التطبيقات وكونه يدعم  78 لغة في العالم ستتعرفون  معنا على عدة طرق  سنفصلها لكم ولكن انصحك بمتابعة المقال حتى النهاية لكي لا تفوتك اي جزئية في هذا الشرح  المفصل  .

الربح من تيك توك اهم 9 نصائح لكسب المال من tiktok, الربح من تيك توك,الربح من التيك توك,كيفية الربح من تيك توك,كيفية الربح من التيك توك,طريقة الربح من التيك توك,ربح المال من تيك توك,تيك توك,طريقه الربح من تيك توك,الربح من فيديوهات تيك توك,طرق الربح من تيك توك,الربح من مشاهدة التيك توك,طريقة الربح من تيك توك,كيف تربح من تيك توك,تفعيل الربح من التيك توك,كيف افعل الربح من تيك توك,ارباح التيك توك,ربح من تيك توك,كيفية ربح المال من تيك توك,الربح من التيك توك 2021,حقيقة الربح من التيك توك
الربح من تيك توك 


ماهو تطبيق تيك توك  ؟

تطبيق تيك توك هو  من بين تطبيقات التواصل الاجتماعي ما يميزه هو نشر مقاطع  لمحتوى فيديو لأشخاص بغية استهداف شريحة من المتابعين سواءا كان المحتوى تعليمي أو فني او شيئا اخر  . 

حيث أن مدة مقاطع الفيديو في التطبيق لا تتجاوز 3 دقائق فقط , وبعدها يتفاعل المتابعين للحساب مع هذه المقاطع للفيديو والتي ستكون مصدر ربح لهم حسب عدد المتابعين وطريقة التسويق الجيدة  .


كيف أربح من تيك توك ؟

يكفي في الربح من تيك توك  ان تفتح حسابا جديدا بمعلوماتك الحقيقية لتجنب حظر حسابك في مابعد مثل أي طريقة تسجيل حساب جديد لأي موقع اخر  . وبعدها يجب ان تفكر في نوع المحتوى لمقاطع الفيديو التي ستنشرها لجمهورك المستهدف ايضا و بعدها لكي لا تصادف مشاكل في الربح من تيك توك .

كذلك يحب أن تقوم بنشر محتوى جيد لكسب إعجاب متابعيك, لا تنسئ هذه المقولة "المحتوى هو الملك" اذا كنت تريد التعلم .

ومن جهة اخرى يمكن اظافة محتوى غير محتواك لكن مع بعض التعديلات عليه عبر المونتاج  ليكون مقبولا في الربح من تيك توك . 

كم عدد المتابعين للربح من التيك توك

دعني اخبركم انا بعض من اسماء نجوم التيك توك  المؤثيرين  يكسبون من منشور واحد فقط في حدود  100 مليون دولار , ويعود السبب الي العدد الهائل من المتابعين في حساباتهم لمواقع التواصل الاجتماعي وخصوصا تطبيق تيك توك  حيث وصل عدد متابعينهم بالملايين .

دعني اعطيكم مثالا عن  أبرز مشاهير التيك توك وكم عدد المتابعين : لاشك انكم تعرفون اليوتيوبر الشهير والصاعد "خابي لام"  وصل عدد متابعيه في تيك توك حاليا 102 مليون متابع . 


تخيل كم من التفاعلات على فيديو نشره قبل دقيقة  ادخل لحسابه وتأكد من عدد التفاعلات من إعجاب وتعليق ومشاركة للفيديو  @khaby.lame . اذا فأرباحه لن تصدق انها بلغت أرقاما كبيرة في الربح من تيك توك . 


كيفية الربح من تيك توك اهم  طرق كسب المال من tiktok
صورة حساب khabane lame


ولكي تحقق حوالي 150 $ شهريا يجب بل ويشترط وصول عدد المتابعين في حساب تيك توك الخاص بك هو : 10,000 متابع  و سنك يكون 18 فأكثر , كذلك يشترط وصول مشاهدات فيديوهاتك100,000 مشاهدة  في اخر 30 يوم وهو من شروط تحقيق الربح من تيك توك  , عكس منصة youtube  في بدايتها كان الربح دون شروط ولكنه اظاف شروط تحقيق الدخل بعدها . 



اذا يجب عليك بناء جمهورك وتزويد عدد المتابعين كي تنجح في كسب الدولار من تيك توك , فقط من خلال اختيار نوع محتواك الذي تحبه وتجد نفسك متميزا فيه لان هناك الكثير من المنافسين  .


دعونا الان نستعرض معكم اهم الطرق العديدة في مجال الربح من تيك توك  , وهناك طرق سهلة ولكنها مع الوقت لن تجدي نفعا  وهناك طرق صعبة وتحتاج منك وقتا واستراتيجية طويلة الأمد ولكنها اكثر ربحا في تيك توك والاهم من هذا كلها فهي طريقة ربح دائمة  مثل قناة يوتيوب  .


كيفية الربح من التيك توك عن طريق الدعوة

فقط قبل شرح الطريقة لا شك انك صادفت كثيرا من المنشورات في مواقع التواصل الاجتماعي تدعوك الى التسجيل خاصة إذا كنت لم تحمل التطبيق سابقا والأمر الذي أحذرك منه هو بعض الأشخاص تطلب منك ااطاءهم رقم هاتفك و ip جهازك وهذا الغاية منه هو اختراق معلوماتك ويمكن سرقتها لاحقا  .


اما الطريقة الصحيحة : هي ان لا تثق بهذه المنشورات يكفي فقط  اتبع الخطوات التالية 

  1. التسجيل من هذا الرابط بعد تنزيله   من متجر Google play  . 
  2. حمل تطبيق تيك توك من متجر جوجل بلاي بالنسبة لنظام Android .
  3. سجل بيانتك في تطبيق TikTok واختيار السن اكبر من 21 سنة  . 
  4. الان اذهب لخانة الربح والصق كود الدعوة من صديق وهو عبارة عن أرقام وحروف  .
  5. واخيرا قم بالنقر على تأكيد الدعوة لكود الاحالة لصديق ومبروك عليك مبلغ 70 جنيه مصري بمكن شحن بها هاتفك الجوال  .

اما بخصوص مشاركة رابط الدعوة الخاص بك انت فستربح ايضا من قبول اصدقائك كود الدعوة الخاص بك .


الربح من تيك توك عن طريق البث المباشر

بعد شرحنا قبل قليل اعلاه ما هو عدد المتابعين لكي يمكنك  ل الربح من تيك توك ؟ وبعد جمع الوف المعجبين بحسابك والمحتوى الذي تنشره . 


الان يمكنك بعدها تفعيل خاصية البث المباشر التي ستساعدك في الحصول على الهدايا من المتابعين لدعمك والتي يمكنك بعدها تحويل هذه الهدايا الي أموال  .


كذلك يجب عليك معرفة كيفية كسب متابعيك وهذا طبعا عبر المحتوى القيم والذي يتفاعلون معه سيكون من السهل تقديم الدعم لك وربح الهدايا من متابعيك  في تيك توك .


الربح من تيك توك عن طريق الترويج للمنتجات 

اذا وصل عدد متابعك الى الوف المتابعين فحتما سيتواصل معك ممثلو الشركات الكبرى لعمل اعلان لمنتج معين وعلى سبيل المثال اتصل بك ممثل التسويق في شركة هواتف معينة  , وطلب منك عمل اعلان للهاتف المحدد اما عن طريق نشر الفيديو الخاص بهم في حساب تيك توك الخاص بك او تصميم فيديو بنفسك وانت تمسك الهاتف وتشرح مزاياه لمعجبيك وتحثهم على شراءه  فهي من طرق الاعلان المباشر وايضا اهم طرق جني الاموال من تيك توك .


وانا متأكد انك اذاوصلت لكسب اكبر عدد من المتابعين ستتهاطل عليك الشركات لإبرام صفقة معك لإشهار منتجاتها وهي من افضل الصفقات والطرق المربحة في تيك توك . 


اهم 9 نصائح للربح من تيك توك 

  • بعد كسب اكبر شريحة من المتابعين انصحك بنشر يومي لمحتوى فيديو يواكب الأحداث لتنجح في الوصول الترند "trend" .
  • صمم فيديوهات التحدي فهي  تعد من المحتوى الأكثر بحثا وعليها طلب متزايد  .
  • حافظ على متابعيك بعمل استفتاءات عن ماذا يحبون وماذا ينتظرون منك لتناوله كموضوع  .
  • يمكنك نشر منتجات خاصة بك وبيعها عبر حسابك تيك توك .
  • ايجاد افكار لفيديهات التيك توك الأكثر مشاهدة و العمل على نشرها ومشاركتها مع متابعيك  .
  • النشر المنظتم لمحتواك كمثال نشر فيديو كل يومين هذا مهم في كسب متابعين جدد  .
  • لا تهمل مشاركة فيديوهاتك لمواقع التواصل الاجتماعي الاخرى مثل تويتر وفايسبوك وايضا يوتيوب ان امكن هذا يساعد في انتشار محتواك ويسرع من شهرتك   .
  • تواصل مع مؤثرين اخرين على تيك توك واستفد من تجاربهم في النجاح ولما لا عمل شراكة معهم  .
  • واخيرا ركز على جودة المحتوى لفيديوهاتك المصممة قبل التفكير في الربح من تيك توك .


كيف اسحب أرباح التيك توك

بعد ما تعرفتم معنا عن افضل واهم طرق الربح وايضا شروط تحقيق وتفعيل الربح في حسابك على تيك توك  , حان الان لان تتعرف على كيفية سحب الارباح من الحساب الخاص بك  tiktok .


مثل منصة يوتيوب عند طلب الدفع   تحتسب مدة اخر ثلاثين يوم ارباح , ايضا تيك توك يمكنك سحب ارباحك بعد وصولك للربح في اخر ثلاثون يوم لكن التيك توك اعتمد حاليا  حسابات البيبال "paypal" فقط للدفع  .


وفي الأخير  اتمنى ان اكون قد اوصلت لكم  الفكرة واكون قد أحبت  ولو القليل من تساؤلات الكثيرين   عن اهم نصائح وطرق لكسب المال  من tiktok .  اذا شارك المقال مع اصدقائك مهتمين بمجال كيفية الربح من التيك توك  . 

انتقل للموقع اضغط هنا
google-playkhamsatmostaqltradent