random
أخر الأخبار

اسماء نجوم التيك 2021 توك الأكثر شعبية العربية والعالمية

elshoro7at
الصفحة الرئيسية

 اسماء نجوم التيك توك الأكثر شعبية العربية والعالمية   جمعتها لكم بالترتيب . لأشهر الحسابات للشخصيات  العالمية في  تطبيق تيك توك وحسب عدد المتابعين والمعجبين . التي حصل عليها هؤلاء المشهورين  .

اسماء نجوم التيك 2021 توك الأكثر شعبية العربية والعالمية  , تيك توك,اسماء نجوم التيك توك,التيك توك,نجوم التيك توك,نجوم التيك توك كلهم,نجوم التيك توك 2019,نجوم التيك توك طاهر,مشاهير التيك توك,نجوم التيك توك le mgr,ميوزكلي نجوم التيك توك,نجوم التيك توك في السويس,نجوم التيك توك في الشروق,تريقه على نجوم التيك توك,نجوم الكوره على التيك توك,نجوم التيك توك كريم مزيكا,برنامج 360 نجوم التيك توك,ديانات مشاهير التيك توك,نجوم التيك توك حسب شهر ميلادك,برنامج 360 نجوم التيك توك le mgr,نجوم الفن والمشاهير على التيك توك
اسماء نجوم التيك توك 


أسماء نجوم التيك توك

  • بيبي ارييل : @babyariel  وصل عدد المتابعين الى 35.5 مليون متابع و 1.9 B إعجاب  .
  • خابي لام :  @khaby.lame عدد المتابعين 100.2 مليون و 1.5 B معجب  . 
  • زاك كينج  : @zachking وصل حسابه من حيث عدد المتابعين الى 36 متابع و 782.8 إعجاب  .
  • شارلي دي ميليو :@charlidamelio تحصل حسابه حاليا على 122مليون متابع و 9.7 B إعجاب  .
  • لورين جراي : @lorengray عدد المتابعين  بحساب تيك توك 53.6 مليون متابع و 2.8 B اعجاب  .
  • رياض على :@riyaz.14 عدد المتابعين في تيك توك هو 44.3 مليون و 2.1 B معجب   .
  • ادى سونر  : addisonre@  عدد متابعيها  في تيك توك هو 82.3 مليون و 5.3 معجب  .

من هو أشهر شخص على تيك توك؟ 

ليس هناك حاليا , اعلان رسمي من تيك توك عن اشهر اسماء نجوم التيك توك . وبما ان TikTok اكثر تطبيقات مشاركة الفيديو يتم متابعتها من طرف المراهقين. فقد حطمت اغنية Lil Nass X حدود التوقعات ويعود الفضل إلى تيك توك  .


ولقد تم جمع لكم في هذا المقال اعلاه  عن اشهر الحسابات. منها العالمية المشهورة في التيك توك واغلب اصحابها من مجال التمثيل . اوالغناء  , يعد TikTok افضل منصة لمشاركة الأعمال الفنية مع المعجبين  .


حيث يعتمد التطبيق في إمكانية النشر عليه المقاطع الصغيرة للفيديو. حيث كان في بدايته لا يتجاوز مقطع الفيديو 30 ثانبة , ومع مرور الوقت فإن المشرفون على التطبيق قامو بتحديثات لرفع مدة الفيديو وهذا ما اكسبه اقبالا كبيرا . بالنسبة لناشري محتوى الفيديو  . وينافس تيك توك حاليا منصة youtube  .


اسامي مشاهير تيك توك العرب

  1. هدى بيوتي : @hudabeauty هي مختصة تجميل عراقية واسمها هدى قطان تنشر مقاطع فيديو تختص بالصحة الجمالية للمرأة وايضا نصائح نسائية لكيفية وضع المكياج واشغال البيت ولها متابعين مثر حيث وصل متابعوها وأغلبهم من الفتياة  إلى 5.4 مليون متابع  .
  2. كارن وازن : @karenwazen من بين اكثر  المشهورين العرب في تيك توك وهي فتاة لبنانية استطاعت حصد عدد متابعين وصل  2.6 مليون متابع و 52.1 مليون معجب , وما اكسبها الشهرة هو نشر مقاطع التحدي مع عائلتها او بمفردها  . وكذلك تقوم بتقديم الإرشادات  بخصوص عالم الموضة   . 
  3. مودل روز : @modelroz هي عارضة ازياء سعودية وتعد من بين مشاهير التيك توك في العالم لها 1.6 مليون متابع و 14.4 مليون معجب بحسابها في تيك توك وتقوم بنشر فيديوهات التحدي والرقص خاصة  مما اكسبها متابعين اكثر.


اذا يعد الان تطبيق تيك توك منصة صاعدة لناشري محتوى الفيديو ومكان للتسويق للاعمال الفنية والتجارة ومقصد ل أبرز مشاهير التيك توك لنشر اعمالهم والتنافس على اكبر المتابعين في حساباتهم على منصة  Tik tok , وبهذا نصل لختام مقالنا عن اشهر اسماء نجوم التيك توك  الأكثر شعبية  في العالم  . 


انتقل للموقع اضغط هنا
google-playkhamsatmostaqltradent