random
أخر الأخبار

أبرز مشاهير التيك توك Celebrity tiktok

elshoro7at
الصفحة الرئيسية

 أبرز مشاهير التيك توك Celebrity tiktok  هو موضوعنا عن افضل 7 شخصيات فنية مشهورة في تطبيق TikTok لمشاركة صور مشاهير التيك توك والفيديوهات الخاصة بهم للتواصل وايضا التفاعل من طرف جمهورهم في جميع دول العالم وسنستعرض معكم قائمة   اشهر المؤثيرين في تطبيق تيك توك الصيني 2021 .


أبرز مشاهير التيك توك هم من الممثلين في هوليوود و نجوم الغناء في الولايات المتحدة الأمريكية  , اذا كنت تمتلك موهبة ولك متابعين ومعجبين بفنك في مواقع التواصل الاجتماعي  حان الان لتكون مشهورا ماعليك هو تحميل تيك توك  ونشر مقاطع الفيديو الخاصة بك لمعجبيك والتفاعل معها من جمهورك  . 

حساب  تيك توك سيلينا قوميز  

مشاهير التيك توك Celebrity tiktok
سلينا غوميز


@selenagomez  هي راقصة وشخصية ذات شهرة في مواقع التواصل الاجتماعي خاصة حساب tiktok . حيث لها 32.4 مليون متابع وايضا 134.4 مليون إعجاب على حسابها في تيك توك  , وتقوم بنشر فيديوهات قصيرة تشاركها مع معجبيها وتتلقى كثير التفاعلات في حسابها  وتعد من بين أبرز مشاهير التيك توك الذين ذاع صيتهم بقوة مؤخرا . 


حساب تيك توك ويل سميث

مشاهير التيك توك Celebrity tiktok
ويل سميث 


يعد  wil Smith من بين مشاهير السينما في هوليوود في امريكا له حساب تيك توك : @willsmith  . له أكثر من 60.4 مليون متابع و 378.5 إعجاب , وهو من بين أبرز مشاهير التيك توك  tiktok تفاعلا من حيث العدد الهائل من المتابعين  . 


حساب تيك توك دوين جونسون

مشاهير التيك توك Celebrity tiktok
دوين جونسون 


@therock او كما يطلق عليه الصخرة  لانه كان من بين مشاهير المصارعة الحرة في امريكا  واسمه doin Johnson . حسابه في تيك توك وصل إلى 37.8 مليون متابع وكذلك حقق  عدد معجبين  205.8 مليون  , هو ايضا من أبرز مشاهير التيك توك . ودخل عالم التمثيل من بابه الواسع واشتهر في عديد الأدوار التمثيلية في سيمنا هوليوود  . 



حساب تيك توك جيسون ديرولو

مشاهير التيك توك Celebrity tiktok
جيسون ديرولو 


@jasonderulo هو مغني الراب المعاصر ار اند بي امريكي الجنسية له اغاني كثيرة اشتهر بها ولديه حساب تيك توك اكثر تفاعلا من حيث عدد المتابعين الذي وصل 47.8 مليون متابع و 1.1 بليون معجب وهو عدد كبير من بين أبرز مشاهير التيك توك الأكثر شهرة  . 




حساب تيك توك أريانا غراندي

مشاهير التيك توك Celebrity tiktok
أريانا غراندي


@arianagrande هي مغنية أمريكية مشهورة وصل عدد معجبيها في تيك توك 77.9مليون و 25.3 متابع وتنشر كثير من الفيديوهات على حسابها في تيك توك الذي يتفاعل فيه معجبيها بانتاجاتها لاخر الاغاني وتعد من بين أبرز مشاهير التيك توك من حيث عدد المتابعين والمعجبين  . 



حساب تيك توك جيمي فالون

مشاهير التيك توك Celebrity tiktok
جيمي فالون 


@jimmyfallon  هو مقدم برامج امريكي مشهور يعد من بين مشاهير تيك توك المعروفين وله حساب تيك توك به 6.2 مليون متابع  و 30.9 مليون إعجاب على حساب tiktok . يعرف برامجه الهزلية مما اكسبه شعبية كبيرة وأكثر شخصية محبوبة من بين أبرز  مشاهير تيك توك  . 

ونلاحظ ان أبرز مشاهير التيك توك . لهم شهرة تلفزيونية مسبقا هي من ساهمت في نجاحهم في مواقع التواصل الاجتماعي خاصة تيك توك . 

ومن جهة اخرى اغتنم هؤلاء المشاهير . هذه النقطة لصالحهم وواصلوا العمل مع شريحة محبيهم عبر العالم الإفتراضي . مازادهم الوصول إلى ملايين المعجبين والمشتركين في صفحاتهم التسويقية  . 

حساب تيك توك ماريا كاري

مشاهير التيك توك Celebrity tiktok
ماريا كاري


@mariahcarey هي مغنية وراقصة أمريكية شهيرة واخذت مكانة من بين مشاهير التيك توك الحاليين حيث وصل عدد متابعيها في tiktok 5 مليون متابع و 23.1 مليون إعجاب في حساب تيك توك . وتواصل ماريا كاري التواصل مع معجبيها بنشر اخر فيديوهاتها الفنية او التفاعلية  .


اسماء مشاهير التيك توك 

  1. ويل سميث 
  2. دويل جونسون 
  3. سيلينا غوميز
  4. جيسون ديرولو 
  5. جيمي فالون
  6. أريانا قراندي 
  7. ماريا كاري 
  8. أليكس رودريجيز
  9. جيسيكا ألبا 
  10. جينيفر لوبيز

وختاما كان هذا مقالنا عن افضل  7 أبرز  مشاهير التيك توك Celebrity tiktok الذين وصلت حساباتهم في تطبيق تيك توك إلى ملايين المتابعين والمعجبين خصوصا الممثلين و مشاهير الغناء في العالم  . 

انتقل للموقع اضغط هنا
google-playkhamsatmostaqltradent