random
أخر الأخبار

تحميل قالب تنظيف بلوجر 2021

elshoro7at
الصفحة الرئيسية

 تحميل قالب تنظيف بلوجر 2021 قبل تغيير القالب للمدونة لانه يعتبر كمزيل لبقايا الاكواد السابقة, ولكي يتم تغيير قالب المدونة بعدها دون أي مشاكل وبطريقة صحيحة .


تحميل قالب تنظيف بلوجر 2021
تحميل قالب تنظيف بلوجر 2021


وسوف تتعرف معنا عن فائدة هذا القالب ولماذ يسمى بقالب التنظيف , وايضا كيفية تحميله للمدونة قبل تركيب اي قالب جديد , فقط تابع شرحنا للنهاية لكي تستفيد دون أي مشاكل. 


كيف تنشئ مدونة بلوجر 


أهمية قالب التنظيف قبل تغيير القالب للمدونة 

الجميع من لديه مدونة بلوجر يجد نفسه يقوم كل مرة بتغيير قالب مدونته وهذا للحصول على افضل مزايا القالب الجديد , وجميعنا نبحث عن افضل قالب يقدم افضل تجربة مستخدم من ناحية السرعة والتوافق مع جميع الشاشات . 


ومع مرور الوقت سيكون القالب مليئ بمخلفات القوالب القديمة وهذا يؤثر على مدونتك اذا لم تمسح هذه المخلفات. 

افضل قوالب بلوجر 2021


هنا يأتي دور تحميل قالب تنظيف لمدونتك قبل تركيب اي قالب جديد فيجب عليك ان لا تهمل هذا الإجراء وهو قبل تركيب التنظيف اولا  . 


حيث ستستفيد من تفادي عديد مشاكل اخطاء في اكواد القالب الجديد الذي سيتم تركيبه في مدونتك , وتركب القالب الجديد بصفة صحيحة  . 


كذلك لن تعيد التركيب للقالب الجديد مرة أخرى بسبب مشاكل في اكواد القالب نتيجة الاكواد السابقة التي مازالت في قالب مدونتك  . 


فوائد ومميزات قالب التنظيف html


  • محو اثار ومخلفات القوالب والاظافات القديمة (javascript ) 
  • يعمل على واجهة بلوجر الحديثة 
  • كود تنظيف للمدونة وبحجم صغير . 


كيفية استخدام قالب التنظيف في بلوجر 

  1. بعد تنزيلك لقالب التنظيف سأترك لكم الرابط اخر المقال , وبعد فتح الملف html لقالب التنظيف  , تقوم بنسخه . 
  2. ثم الذهاب لمظهر المدونة (théme) الخاصة بك من الاعدادات وتمسح جميع اكواد القالب الخاص بمدونتك . 
  3. ثم نقوم بلصق كود قالب تنظيف بلوجر ونظغط حفظ .
  4. بعدها نقوم بنسخ اكواد القالب الجديد html ونظغط حفظ. او اذا كان القالب xml نختار استعادة ونختار من ملف download ملف القالب xml وننتظر حتى يتم تحميل القالب الجديد ومبروك عليك تركيب القالب الجديد بالطريقة الصحيحة  . 


اخطاء  عند تركيب قالب تنظيف xml او html 

يجد الكثير من المبتدئين عدم نجاح تحميل قالب المسح خصوصا xml في مدوناتهم  , الحل هو ان واجهتك مشكلة قم قبل تركيبه بتحميل مظهر افتراضي لمدونتك بعدها ركب قالب المسح  . 


كذلك ستتفادى اخطاء محتملة في القالب الجديد كعدم عمل بعض المميزات في مدونتك السبب هو اكواد ومخلفات لم يتم مسحها بواسطة كود التنظيف او المسح  . 


رابط تحميل قالب تنظيف بلوجر blogger 

قالب التنظيف هو مجاني ومهم جدا قبل تركيب او تغيير اي قالب جديد في مدونتك لذلك هو مهم جدا تحميله قبل أي تغيير في المدونة ويمكنك استعماله بكل سهولة 

تنزيل قالب تنظيف

وفي الختام نكون قد تعرفتم معنا عن أهمية استخدام او تحميل قالب تنظيف بلوجر  2021 قبل تركيب اي قالب جديد وهذا لأجل مسح جميع مخلفات القالب القديم وتكون مدونتك حينها بقالب جديد ودون اي مشاكل محتملة  .

شاهد ايضا

طريقة تركيب قالب بلوجر

انتقل للموقع اضغط هنا
google-playkhamsatmostaqltradent