random
أخر الأخبار

أخبار صفقة جيدة PS5: ألوان جديدة من وحدات تحكم DualSense

elshoro7at
الصفحة الرئيسية

 سيكون من دواعي سرور لاعبي الألعاب متعددة الإطارات في الثانية معرفة أن pS5 ستتميز قريبًا بوحدات تحكم DualSense مخصصة مع المجاذيف. متوفر بعدة ألوان ، يمكنك طلبه مسبقًا الآن.

أخبار صفقة جيدة PS5: ألوان جديدة من وحدات تحكم DualSense


أول وحدات تحكم PS5 مع مجاذيف

يتمتع عشاق الألعاب المتشددين في FPS التنافسي بنفس الخطاب: لا شيء يتفوق على لوحة المفاتيح / الماوس للتألق في التصنيف العالمي. 


إذا كان من الصعب الاعتراض على هذا البيان ، فإن العديد من اللاعبين يفضلون اختيار وحدة تحكم قديمة جيدة لسهولة الاستخدام أو عادة اللعبة أو في النهاية التعلق بهذا الملحق.


يطرح إضفاء الطابع الديمقراطي على أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم المتقاطعة مشكلة خطيرة في الموازنة! إذا كانت وحدة التحكم أكثر راحة ، فإنها تظل أقل استجابة من لوحة المفاتيح / الماوس التي تمت معايرتها من أجل السرعة. للحفاظ على مستواك والتنافس مع السلم ، تعد المجاذيف خيارًا شائعًا للغاية توفر مزايا جدية للألحفة. 


لذلك من الممكن الآن الجمع بين أفضل ما في هذين العالمين للحصول على نتيجة مقنعة إلى حد ما! تقدم Micromania حصريًا أول وحدات تحكم PS5 مخصصة بلوحات الألوان الشهيرة! نعمة للمتنافسين الذين سيتمكنون من لعب ألعابهم المفضلة باستخدام ملحق مصمم للمنافسة.



Burn Controllers هي شركة تعمل على تحسين أداء لوحات الألعاب لـ FPS وتقدم خدمة تخصيص وحدة التحكم للحصول على قبضة ومظهر فريد! شركة فرنسية رائدة في تحسين وحدات التحكم ، فقد شهدت 3 أجيال من وحدات التحكم وكانت أول شركة تقدم لوحات وعصي قابلة للتبديل.


تتعاون Micromania مع أدوات التحكم في الحرق لتقدم لك وحدات تحكم مخصصة وعالية الأداء.


DUALSENSE: جهاز تحكم من الجيل التالي 

بالنسبة للباقي ، لا تختلف وحدة التحكم بأي شكل من الأشكال عن النموذج القياسي ، وبالتالي تتمتع بميزاتها المبتكرة. تعتمد الآليات المستخدمة داخل هذا الملحق على الاهتزازات اللمسية والمحفزات التكيفية. تعمل اهتزازات DualSense على إعادة إنتاج أحاسيس اللمس بشكل مثالي عبر محركات الاهتزاز الدقيقة للغاية.


وبالتالي ، يتم تحفيز الجسم من خلال عمليات الراحة أو الإحساس بالضغط الذي يعيد إنتاج العمل بأقصى قدر ممكن من الدقة. تستخدم Nintendo بشكل خاص في قطاع الهاتف المحمول ، وكانت أول شركة مصنعة تدمجها في Joy-Con في عام 2017. قوة اللمس عشرة أضعاف من خلال وضعها في قلب التجربة.


على نفس القدر من الغرابة ، تتبع المشغلات التكيفية حركة اللعبة ، وتتفاعل وتتكيف لزيادة الانغماس. في الواقع ، في FPS ، عندما تنفد الذخيرة من السلاح ، يتم حظر المشغلات! التأثير مضمون ولا يمكننا الانتظار لنرى كيف يدمج المطورون هذه التكنولوجيا في عناوين مثل Battlefield 2042 أو Space Dead!


وفي الختام كان هذا موضوعنا عن جديد العاب الفيديو واخر أخبار صفقة جديدة pS5 وسنوافيكم كعشاق لألعاب الفيديو بآخر المستجدات  وأحدث التقنيات في مجال الألعاب  . 

انتقل للموقع اضغط هنا
google-playkhamsatmostaqltradent