random
أخر الأخبار

شيري QQ 2021 متوفرة في الجزائر: ها هو السعر والخصائص

elshoro7at
الصفحة الرئيسية

 اكتشف في هذا الإصدار يوم الإثنين 20 سبتمبر 2021 السعر بالإضافة إلى الورقة الفنية لسيارة Chery QQ 2021 التي دخلت سوق السيارات في الجزائر.

شيري QQ 2021 متوفرة في الجزائر: ها هو السعر والخصائص
CHERRY QQ Algérie 


في الواقع ، على الرغم من الأزمة الحالية في قطاع السيارات ، يواصل التجار إثراء السوق من خلال الاستيراد من خلال تراخيص المجاهدين. وهكذا هبطت العديد من السيارات الجديدة مؤخرًا في السوق الوطنية بفضل هذا النوع من الاستيراد ، مثل السيارة الصينية. تجلب لك elshoro7at - لحلول الهاتف خصائص شيري QQ 2021 وكذلك سعرها في الجزائر.


في الواقع ، يمكن للمواطن الجزائري الآن الحصول على أحدث إصدار من Chery QQ. وصل الأخير للتو على الأراضي الوطنية. هذا بفضل مشغل اقتصادي متعدد العلامات التجارية الذي عرض النموذج في Collo بولاية سكيكدة ، مع التسليم الفوري. هذا مع تسليم المستندات الخاصة بالبطاقة الرمادية. على أي حال ، هذا ما نقلته وسائل الإعلام المتخصصة " سيارات لايف" .


السيارات: الورقة الفنية لشيري QQ 2021

من حيث السعر ، يتم تقديم سيارة المدينة الصغيرة بسعر 165 مليون سنتيم. دعونا الآن نلقي نظرة على خصائص السيارة الصينية. السيارة مزودة بمحرك بنزين بسعة 1.1 لتر بقوة 69 حصان.النسخة الجديدة كلياً من شيري بها العديد من أجهزة مساعدة القيادة. وبالتالي ضمان سلامة وراحة السائق.


تقدم الشركة المصنعة الصينية خدمات من شأنها أن تسعد السائقين. خاصة أولئك الذين تعتبر سلامتهم العامل الأساسي في اختيار السيارة. شيري QQ 2021 لديها نظام الفرامل المانعة للانغلاق (ABS). بالإضافة إلى نظام ESP ، الذي يهدف إلى تحسين التماسك ومسار السيارة. بالإضافة إلى ذلك ، بها مصابيح ضباب. ضمان سلامة المستخدمين عند القيادة في الظروف الجوية الصعبة.


هذا ليس كل شئ ! يستفيد الطراز أيضًا من تكييف الهواء وكاميرا الرؤية الخلفية والعجلات المعدنية . لا تزال هذه هي المعدات التي ذكرتها وسائل الإعلام الناطقة بالعربية المذكورة أعلاه. وتجدر الإشارة إلى أن شيري QQ 2021 تمثل سيارة المدينة الأكثر كفاءة في استهلاك الوقود. بالإضافة إلى أرخص السيارات الجديدة في السوق الوطني.


وفي الختام لقد تعرفنا عن اهم خبر ينتظره الكثير من الجزائريين . خاصة محدودي الدخل لتحقيق حلم شراء سيارة  . توافق قدرتهم الشرائية في الوقت الذي شهد فيه سوق السيارات ارتفاعا غير مسبوق  . وتعد سيارة cherry QQ هي الأنسب من حيث السعر والمواصفات  .


شاهد ايضا : خصائص ميتسوبيشي أتراج إكستريما 

انتقل للموقع اضغط هنا
google-playkhamsatmostaqltradent