random
أخر الأخبار

مزايا إضافة موقعك إلى أخبار جوجل | تحسين ارشفة الموقع على جوجل

elshoro7at
الصفحة الرئيسية

مزايا إضافة موقعك إلى أخبار جوجل 

مزايا إضافة موقعك إلى أخبار جوجل  تحسين  ارشفة الموقع على جوجل


مزايا إضافة موقعك إلى أخبار جوجل | تحسين  ارشفة الموقع على جوجل وهذا من خلال عدة خطوات بسيطة قمت بتطبيقها على اكثر من موقع في Publisher Center واتت بنتائج مرضية جدا . أولها ظبط اعدادات الأرشفة في اعدادات بلوجر , ارسال خرائط السايت ماب sitemap , إضافة موقعك في جوجل نيوز كما قمنا بشرحه في مقال سابق .

وعليه فهناك مزايا تعزز زوار موقعك من خلال متابعة الأخبار بعد اضافة موقعك في Google News  . وتتلقى مواقع إخبارية كبيرة الاف الزيارات اليومية من متابعة الأخبار على جوجل نيوز  , مثل أخبار جوجل اليوم السابع . 


بتطبيق هذه الخطوات بدقة ستحل كل مشاكل تغطية موقعك وتحسين ارشفة المواضيع في كل الموقع مما يحسن ايضا السيو بالكامل مع سرعة في ارشفة المقال بعد نشره بدقائق فقط.


قد يهمك : كود منع الزيارات الوهمية لحماية حساب ادسنس 


وقبل إضافة موقعك إلى أخبار جوجل Google News . هناك خطوات سنقوم بها على موقعنا الإلكتروني على بلوجر يجب معرفتها, سنشرحها بالترتيب وهي كما يلي :

ازالة ملف ربوت تكست من اعدادات بلوجر


قبل إزالة ملف ربوت تكست من الموقع يجب ان تعلم ان جوجل تنصح بعدم استخدامه على منصة بلوجر أو منصة wix . لأن جوجل اصلا ستجهز لك الملف الصحيح rebots.txt .

وسنقوم بهذا الإجراء احتياطيا قبل تقديم الموقع إلى Google AdSense . واخص بالذكر هنا المواقع التي لم تقبل بعد في جوجل ادسنس  .

ظبط اعدادات الأرشفة الأساسية في الموقع من اعدادات بلوجر كما قمنا بشرح سابق :

التسجيل في Google Search Console  وإرسال خرائط السايت ماب

مزايا إضافة موقعك إلى أخبار جوجل  تحسين  ارشفة الموقع على جوجل


للتسجيل في Google Search Console من خلال اعدادات بلوجر بالنقر على رابط مدير مشرفي المواقع وتأكيد ملكيتك للموقع عبر البريد الإلكتروني . وهذا بنسخ كود html في مظهر الموقع والتحقق . 


كذلك عليك ارسال هذه الملفات كما هي : atom.xml?redirect=false&start-index=1&max-results=500


feeds/posts/default


feeds/posts/summary


sitemap.xml


rss.xml


atom.xml


ارسال خرائط الموقع في مشرفي المواقع 


بعد ارسال الملفات الستة لخرائط السايت ماب . قم بإضافة موقعك في جوجل نيوز. كما قمنا بشرحنا السابق  .


تحسين ارشفة الموقع على جوجل


بعد القيام بكل هذه الخطوات وقبول ارسال موقعك إلى Google News . ستستفيد من تحسن ارشفة الموقع على جوجل بسرعة بعد قبول الموقع  .

ينصح كذلك بنشر مستمر للمواضيع مع استهداف اكثر من كلمة مفتاحية مع التنويع في نشر المحتوى هذا يعزز الموقع اكثر وسيكون من السهل متابعة تصدر المقالات ومتابعتها .


وفي الختام نستنتج ان مزايا إضافة موقعك إلى أخبار جوجل و تحسين ارشفة الموقع على جوجل هو امر سهل باتباع هذه الخطوات البسيطة والصحيحة المجربة  . وهو امر مهم لكل صاحب موقع على بلوجر . والغاية هو عدم التركيز على مشاكل الأرشفة بعد حلها  . يبقى فقط على كل مدون مواصلة كتابة المقالات وفق شروط تحسين محركات البحث ومنافسة المواقع الشبيهة  .


إقرأ ايضا : أفضل ادوات سيو مجانية لتحسين موقعك 

انتقل للموقع اضغط هنا
google-playkhamsatmostaqltradent