random
أخر الأخبار

الجزائر سيارات : تويوتا تخفيض بنسبة 20٪ على هذه الخدمات

elshoro7at
الصفحة الرئيسية

اعلنت شركة السيارات اليابانية العملاقة الموجودة في الجزائر ، تويوتا ، عملائها تخفيض للخدمات ما بعد البيع بنسبة 20٪. سيتم الكشف عن جميع التفاصيل لك يوم الجمعة 8 أكتوبر 2021.


وبالفعل ، ظهرت شركة تصنيع السيارات تويوتا الجزائر  عكس العلامات الاخرى التي لها نقاط بيع فقط مثل ميتسوبيشي  وكذلك العلامة الصينية شيري QQ  اليوم الأربعاء. هذا ، من خلال منشور تم نشره على صفحة Facebook. تم ذكره في المنشور المذكور لمشاركة بعض المعلومات. وشمل ذلك الإعلان عن ترويج بنسبة 20٪ على خدمات تويوتا الجزائر. للمهتمين ، نخبركم . بالمزيد عنها ، في السطور التالية.

الجزائر سيارات : تويوتا تخفيض بنسبة 20٪ على هذه الخدمات


عروض جيدة لا ينبغي تفويتها في تويوتا! لقد بذل عملاق صناعة السيارات الياباني كل ما في وسعه لبناء ولاء العملاء. لذلك أراد من خلال هذه المبادرة تقديم خصومات استثنائية لأعضائها. تستفيد المجموعة من عروض خدمات ما بعد البيع بخصم 20٪ على قطع الغيار والعمالة. هذا ما يبرز من نفس المنشور.

 قطع غيار تويوتا الجزائر المعنية بالتخفيض

وفقًا للمصدر المذكور أعلاه ، بالإضافة إلى العمالة ، يشمل هذا التخفيض في السعر جميع عمليات استبدال قطع غيار القيادة. ولكن أيضًا ،قطع غيار التوزيع  ونظام الكبح. هذا ليس كل شئ ! يشمل العرض أيضًا نظام توازن السيارة (suspension) وحزام التوزيع (cauroi) . هذا أيضًا ما يحدده نفس المصدر. 

يجب أن نتذكر أن العلامة التجارية اليابانية كانت ستسقط مشروعها لبناء السيارات في الجزائر. وبحسب بعض التقارير ، فإن تويوتا كانت ستختار تونس بدلاً من بلدنا. ومع ذلك ، لم يتم حتى الآن نشر أي معلومات رسمية حول هذا الموضوع.

خاتمة 

نستنتج مؤخرا ونظرا لتسارع المنافسة في ايجاد سوق في أفريقيا . وخاصة الجزائر من طرف العلامات العالمية للسيارات  . 

ورغم انه هناك ظبابية في استقرار اسعار السيارات نظرا لأرتفاعها الكبير  . فإن شركة تويوتا الجزائر  , كانت لها السبق في اعلان تويوتا تخفيض بنسبة 20 ٪ على خدمات ما بعد البيع للزبائن مما يشجع على الإقبال على هذه العلامة . 

انتقل للموقع اضغط هنا
google-playkhamsatmostaqltradent