random
أخر الأخبار

ميتسوبيشي أتراج إكستريما 2021 في الجزائر: سعر السيارة والمواصفات الخاصة بها

elshoro7at
الصفحة الرئيسية

  إليك ما تحتاج إلى معرفته عن سيارة ميتسوبيشي أتراج إكستريما التي هبطت حديثا في الجزائر عام 2021. الأسعار والميزات، ونحن نكشف كل شيء لك. خصوصا في هذه الطبعة من 18 سبتمبر. 

ميتسوبيشي أتراج إكستريما 2021 في الجزائر: سعر السيارة والمواصفات الخاصة بها
Mitsubishi Extrema Attrage 


في الواقع ، ظهرت ميتسوبيشي أتراج إكستريم 2021 الجديدة في سوق السيارات في الجزائر. بعدما كانت ميتسوبيشي أتراج 2021 في مصر , اصبحت متاحة في الجزائر , حيث قام تاجر متعدد العلامات التجارية بطرح الإصدار الجديد للبيع. التسليم الفوري بالبطاقة الرمادية. نكشف السعر هنا. وخصائص السيارة. هذا حيث يحدث.


ميتسوبيشي اتراج 2021 سعرها

في الواقع ، عرض المشغل المعني النموذج في الجزائر العاصمة. يقع في بلدية العاشور. حيت ان سعر ميتسوبيشي اتراج 2021 هو: 330 مليون سنتيم. أعيد تصميم سيارة ميتسوبيشي أتراج الصغيرة. إنها تستفيد من خط أكثر حداثة. بالإضافة إلى تصميم داخلي أكثر إعادة صياغة. إنها تعتمد على درع أمامي ديناميكي. هذا يرمز إلى هوية ميتسوبيشي.

سعر ميتسوبيشي أتراج 2021 في مصر

تعد الماركة ميتسوبيشي الخاصة بالسيارات في السوق المصرية حضيت باهتمام المسوقين  . حيث اصبحت عدة موديلات لنفس الماركة متوفرة . وبأسعار متفاوتة حسب طراز كل فئة  . 


ميتسوبيشي أتراج مواصفات

دعونا الآن نلقي نظرة على الورقة الفنية للسيارة المذكورة. هذا الأخير عفوي. ولكن من السهل أيضًا التعامل معها. وعلى استعداد للذهاب. السيارة العائلية متوفرة بمحرك بنزين سعة 1.2 لتر. وبالتالي ، فهي تبرز من المركبات الأخرى. على وجه الخصوص ، بفضل شكلها الفريد. ولكن أيضًا لخدماتها. يجب أن يروق للسائقين.

  • ميتسوبيشي لانسر تتوفر على خمسة فئات لسنة 2021  ابتداءا من : 295000 جنيه مصري  . 
  • بعدها تأتي من نفس الفئة  اوتوماتيك 2018 وبقوة محرك 1600 cc ابتداءا من سعر : 305000 جنيه  . 
  • تأتي بعدها فئة هاي لاين automatique,2018  , بنفس القوة 1600 سي سي وبثمن 315000 ج م  . 
  • فئة اتوماتيك سبور 2018 بنفس القوة وبسعر 320.000 جنيه مصري  .
  • واخرا من نفس الطراز فئة اتوماتيك توب 2018 بتكلفة 360.000 جنيه  . 

ما هي خصائص هذه السيارة؟

من ناحية أخرى ، لدينا معدات متاحة لها. يمكن ذكر وظائف معينة على وجه الخصوص. بالتفصيل ، يتعلق هذا أولاً بتكييف الهواء التلقائي. أو حتى شاشته الرقمية. إنها في طليعة التكنولوجيا. كما يبدو على لوحة القيادة الخاصة به.


في الواقع ، تعد الكتلة الصلبة الجديدة من ميتسوبيشي بأمان لعملائها. في الواقع ، لديها نظام استقرار إلكتروني في المنعطفات ESP. بالإضافة إلى نظام المكابح المانعة للانغلاق لعجلات ABS.


لكن هذا ليس كل شيء ! مقود مذكور أيضا. نوافذ كهربائية. وبعد ذلك ، أضواء الضباب. بالإضافة إلى جنوط ألمنيوم. هكذا تبدو السيارة الجديدة التي حطت حديثًا في الجزائر. هذا يعد بنجاح كبير.


وفي الختام كان هذا موضوعنا عن سيارة Mitsubishi Extrema Attrage  واهم الخصائص المتاحة وكونها دخلت السوق الجزائرية سنوافيكم بجديد هذه المركبة في الأيام القادمة بخصوص أسعارها وجميع الموديلات الاخرى اذا توفرت لاحقا . 

انتقل للموقع اضغط هنا
google-playkhamsatmostaqltradent