random
أخر الأخبار

5 مواقع مجانية لتصميم الجرافيك لن تستغني عنها اذا كنت مصمم

elshoro7at
الصفحة الرئيسية

اذا كنت مصمم جرافيك وتحتاج الى صور لتصميماتك عالية الجودة ، ولا  تملك المال لشرائها من المواقع؟ هناك بعض المواقع المجانية الرائعة هي متوفرة عبر الإنترنت سنسهل عليك البحث كثيرا. 


تسهل هذه المواقع محترفي تصميم الجرافيك العثور على مجموعة متنوعة من الصور عالية الجودة وعالية الدقة لاستخدامها في  تصاميم مثل تصميم شعار للشركات و مشروع تصاميم اخرى وهذه افضل المواقع نشرحها كالأتي .


1. Unsplash

5 مواقع مجانية لتصميم الجرافيك لن تستغني عنها اذا كنت مصمم


المفضل لدي هو Unsplash. يعد Unsplash أحد أكثر مواقع الصور المجانية شيوعًا ، ولديه العديد من المساهمين الذين يضيفون صورهم الخاصة على أساس منتظم. ستجد كل يوم أكثر من 20 صورة جديدة ، لذلك هناك دائمًا احتمال ظهور الصورة المثالية التي كنت تبحث عنها.


 ما يميز Unsplash بشكل خاص هو أن لديهم مجموعة متنوعة من المحتويات التي لا تزال قادرة على الشعور بالتماسك. تتمتع جميع صورهم بجودة تصفية مماثلة ، سواء كانت صورة للطبيعة أو الهندسة المعمارية. الصور ملفتة للنظر للغاية ، فهي تعمل بشكل رائع لصفحات الغلاف والميزات الكبيرة. تخبرك الصفحة الأولى أنهم يقدمون "مجانًا" للقيام بما تريد "صورًا عالية الدقة" ، وهي مرخصة بموجب Creative Commons Zero. في الأساس ، يمكنك تعديل الصور وتوزيعها واستخدامها مجانًا ، بما في ذلك الأغراض التجارية ، دون طلب إذن من المصور أو إلى Unsplash أو إسناد الإسناد إليه.


2. StockSnap.iO

5 مواقع مجانية لتصميم الجرافيك لن تستغني عنها اذا كنت مصمم


يحتوي StockSnap.io على صور مخزون مجانية عالية الدقة. يتيح لك هذا الموقع تسجيل الدخول والصور "المفضلة" لتتبعها واستخدامها لاحقًا. الصور الأكثر شيوعًا في هذا الموقع هي صور الطبيعة الجميلة والمناظر الطبيعية والمناظر الطبيعية. هناك أيضًا الكثير من الصور المكبرة الرائعة في الصور التفصيلية للغاية. كما يقول الموقع مباشرة على الشاشة الافتتاحية ، فإن جميع الصور خالية من قيود حقوق النشر ، ولا يلزم الإسناد لاستخدامها. يعد مرشح البحث بسيطًا للغاية ، وهو أمر رائع لمحاولة العثور على شيء سريع. لقد وجدت أن أفضل طريقة للبحث في StockSnap.io هي باستخدام كلمة رئيسية واحدة فقط ، وإضافة الكثير منها سيعطيك نتائج أكثر غموضًا.


3. Gratisography

Gratisography هو موقع صور مخزون مجاني مثير للاهتمام بشكل خاص. الصور الموجودة هنا هي بالتأكيد أكثر غرابة من البقية في هذه القائمة ، لكنها لا تزال تتمتع بسحرها الخاص. 

جميع الصور على Gratisography قام بها Ryan McGuire من Bells Design ، مما يمنحها جميعًا مظهرًا وملمسًا متماسكًا. العديد من الصور عبارة عن صور كوميدية لأشخاص ، مع المبالغة في جزء منها لمنحهم مظهرًا غريبًا. لدى Ryan أيضًا صور رائعة لأشخاص لم يتم تعديلهم ، بالإضافة إلى الكثير من تصوير الحياة في المدينة والطبيعة. هذا الموقع أيضا خالي من قيود حقوق النشر . 


4. Negative Space

5 مواقع مجانية لتصميم الجرافيك لن تستغني عنها اذا كنت مصمم


يعتمد Negative Space بإتاحة كل اسبوع حوالي 20 صورة جديدة مجانية لا تحتوي على حقوق الطبع والنشر . تصميم الموقع غير تقليدي إلى حد ما ، لكن الصور التي يمكنك العثور عليها تستحق العناء. 

تنوع الصور محدود إلى حد ما ، لكن لديهم وفرة في الطبيعة والصور المتعلقة بالعمل. بمجرد البحث ، تظهر قائمة جديدة حيث يمكنك تحديد الفئة بشكل أفضل أو البحث عن صورة ملونة محددة. Negative Space هو موقع آخر حيث تكون جميع الصور والملفات الأولية مجانية ويمكنك تعديلها أو توزيعها كيفما تشاء دون طلب الإذن أو إعطاء الإسناد.


5. Snapwire

5 مواقع مجانية لتصميم الجرافيك لن تستغني عنها اذا كنت مصمم


هي مدونة للتصوير الفوتوغرافي تستند إلى Tumblr تتيح لك إنشاء طلبات للصور من المصورين المحترفين. تتطلب هذه الخدمة الدفع ، وهناك وقت انتظار واضح ، ومع ذلك ، فإن جميع الصور الموجودة حاليًا على الموقع خالية من حقوق الملكية لتستخدمها كما يحلو لك.


 كل الصور تبدو رائعة ، وهناك الكثير من التنوع في الصور. يحتوي Snapwire  أيضًا على تطبيق لأجهزة iPhone و Andriod ، حيث يمكن للمصورين تحميل أعمالهم والمساهمة في الموقع والحصول على أموال مقابل جهودهم.


نأمل أن تكون قد استمتعت بقائمة موارد الصور المجانية هذه. هل لديك أي مواقع صور مفضلة تزورها كثيرًا؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه. تحقق أيضًا من صفحة الموارد الخاصة بنا للحصول على مزيد من نصائح الطباعة والتصميم الرائعة.

انتقل للموقع اضغط هنا
google-playkhamsatmostaqltradent