random
أخر الأخبار

افضل 7 طرق لتسريع الانترنت على هاتفك

elshoro7at
الصفحة الرئيسية

 إذا كنت تريد معرفة كيفية تسريع الانترنت على هاتفك الذكي ، فهذه المقالة مناسبة لك. سأخبرك في الفقرات التالية بعدد من الطرق التي يمكن أن تساعدك في تحقيق ذلك بالضبط.

تطبيق تسريع الإنترنت في الهاتف, كيفية تسريع الانترنت 3G في الهاتف, تسريع الانترنت للاندرويد, تسريع الانترنت للأندرويد, تحميل برنامج تسريع النت وسحب السرعة من الشبكة, تسريع الإنترنت المنزلي, تسريع إنترنت اتصالات, تسريع الإنترنت من الراوتر, كود تسريع النت للاندرويد كيفية تسريع الانترنت 3G في الهاتف كيفية تسريع الانترنت على الهاتف بدون برامج كود تسريع الانترنت سامسونج


هناك بعض الأشياء البسيطة التي يمكنك القيام بها لجعل اتصال الإنترنت بهاتفك الذكي أسرع. فيما يلي بعض منهم:


البحث عن تطبيقات استنزاف الذاكرة

يمكن أن تستخدم بعض التطبيقات مساحة كبيرة من الذاكرة على هاتفك ، مما يعني أنها ستستهلك طاقة البطارية بشكل أسرع. إذا كنت تواجه مشكلات في عمر بطارية هاتفك أو أدائه ، فتحقق لمعرفة ما الذي يستهلك كل هذه الذاكرة.


يمكن أن يساعدك مدير المهام في العثور على تطبيقات تستنزف الذاكرة على جهازك. في Android ، يُطلق على Task Manager اسم "Memory".


إذا بدا أن جهاز iPhone أو iPad الخاص بك يستنزف البطارية بوتيرة أسرع بكثير مما تعتقد ، فهناك احتمال أن يكون لديك تطبيق يعمل في الخلفية يستهلك قدرًا كبيرًا من الطاقة.


تم تصميم تطبيقات Task Killer لمساعدتك على تحرير الذاكرة على جهازك عن طريق إغلاق عمليات الخلفية. ولكن لا يوجد دليل على أنها تعمل ، ويحذر بعض الخبراء من أنها قد تؤدي في الواقع إلى إبطاء سرعة هاتفك أو جهازك اللوحي.


اعادة تشغيل جهاز الهاتف الخاص بك

إذا كنت قد لاحظت أن هاتفك أصبح بطيئًا وبطيئًا ، فقد حان الوقت لإعادة تشغيله. يعتقد الكثير من الناس أن إعادة التشغيل تعمل على حل المشكلات ولكنها في الواقع تعمل فقط على تحديث ذاكرة الجهاز. تؤدي إعادة التشغيل إلى إزالة أي خلل أو أخطاء قد تسبب مشكلات في هاتفك.


لن يؤثر ذلك على جهات اتصالك أو تطبيقاتك. بدلاً من ذلك ، سيقوم بتحديث البرنامج الذي يعمل على نظام تشغيل هاتفك.


إذا كان هاتفك يعمل ببطء ، فيمكنك إعادة تشغيله لجعله يعمل بشكل أسرع. أولاً ، قم بإيقاف تشغيل هاتفك. ثم اضغط مع الاستمرار على مفتاح التشغيل لمدة 10 ثوانٍ. بمجرد أن تصبح الشاشة فارغة ، حرر زر الطاقة ولكن استمر في الضغط باستمرار على مفتاح خفض مستوى الصوت حتى تظهر قائمة استرداد Android على الشاشة. استخدم أزرار الصوت للتنقل عبر الخيارات ، ثم انقر فوق إيقاف التشغيل أو إعادة التشغيل بناءً على ما تريد القيام به بعد ذلك.


من الجيد إعادة تشغيل هاتفك كل بضعة أيام لمسح الذاكرة والتأكد من أنها تعمل بسلاسة. فقط اضغط مع الاستمرار على زر الطاقة حتى يتم إيقاف تشغيل جهازك ، وانتظر دقيقة ، ثم أعد تشغيله مرة أخرى.

 

التقليل من تطبيقات الخلفية المظرة

يحتوي Android على ميزة تسمى "Parallax" والتي يمكن استخدامها لتوفير تأثير ثلاثي الأبعاد عند استخدام الجهاز. ومع ذلك ، يمكن أن يؤدي ذلك إلى إبطاء هاتفك واستنزاف البطارية بسرعة كبيرة. يجب عليك إيقاف تشغيل Parallax في قائمة الإعدادات إذا لم تستخدمه لأنه سيوفر لك بعض السرعة والقوة.


Parallax Scrolling هو تأثير مرئي يستخدم بشكل أساسي من قبل مصممي الويب. إنها تخلق وهم العمق ، وهي طريقة جذابة لإبقاء زوارك على الصفحة لفترة أطول.


كلما زاد عدد التطبيقات التي تقوم بتشغيلها ، كان استجابة هاتفك أبطأ. لذا حاول تقليله إلى الحد الأدنى ، خاصة إذا كنت تعلم أن التطبيق لن يتم استخدامه لفترة من الوقت.


ميزة Parallax هي طريقة جديدة ممتعة لجعل صورة الخلفية تتحرك أثناء إمالة جهاز iPhone الخاص بك. يمكن أن يكون هذا مفيدًا لبعض الألعاب ، ولكن إذا كنت تعتقد أنها تشتت الانتباه أو مزعجة للغاية ، فيمكنك إيقاف تشغيلها في تطبيق الإعدادات ضمن عام-> إمكانية الوصول.


التأكد من سرعة الاتصال الشبكة

يمكنك التحقق من سرعة اتصال النطاق العريض الخاص بك على عدد من مواقع الويب ، بما في ذلك: http://www.speedtest.net/.


يمكنك استخدام هذا التطبيق للتحقق من سرعة الشبكة في منطقتك.


إذا كنت تريد معرفة مدى سرعة اتصال الإنترنت في منطقتك ، فهناك عدد من الخدمات التي توفر هذه المعلومات. إحدى هذه الخدمات تسمى Speed ​​Test وهي تعمل عن طريق تنزيل ملف من الخادم الخاص بهم ثم إعادة تحميله إليهم. يستغرق الأمر عادةً حوالي 30 ثانية حتى يكتمل ، على الرغم من أن الأمر قد يستغرق أحيانًا وقتًا أطول إذا كانت الشبكة مشغولة للغاية.


إذا كنت تريد معرفة المزيد عن سرعة الإنترنت لديك ، فيمكنك اختبارها باستخدام موقع Speedtest الإلكتروني. سيخبرك هذا بمدى سرعة إرسال البيانات واستلامها من جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي.


تحقق من  إعدادات شبكة الهاتف(apn) 

بشكل افتراضي ، تتصل الهواتف الذكية بالإنترنت باستخدام نفس الشبكة التي تستخدمها الهواتف الذكية للمكالمات والرسائل النصية. إذا كنت تريد أن يعمل هاتفك الذكي مع شركة اتصالات مختلفة ، فستحتاج إلى تغيير الإعدادات في قائمة "الإعدادات" بالهاتف.


تطلب منك بعض شبكات الهاتف تسجيل بطاقة SIM الخاصة بك مع إعدادات APN (اسم نقطة الوصول) الجديدة قبل أن يعمل هاتفك.


للتحقق من إعدادات الشبكة لهاتفك (المعروفة باسم إعدادات APN) ، انتقل إلى الإعدادات ، وحدد الإنترنت ، ثم اضغط على إعادة التعيين إلى الوضع الافتراضي. هذا يعيد تعيين القيم. أدخل القيم التي تريدها في كل حقل واضغط على حفظ. يمكنك التحقق من ذلك في أي وقت بالرجوع إلى الإعدادات ، واختيار شبكات الهاتف المحمول ثم الضغط على Access Point Names.


تحقق من إعدادات شبكة هاتفك الذكي. APN (اسم نقطة الوصول) هو اسم اتصال الإنترنت للهاتف المحمول.


حذف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح لتسريع الانترنت

قد يساعد مسح ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح في تسريع اتصالك بالإنترنت. لنفترض أنك تستخدم شبكة Wi-Fi بطيئة وما زلت تريد تصفح الويب بشكل أسرع. أسهل طريقة للقيام بذلك هي مسح بيانات التصفح الخاصة بك ، وهو ما يعني بشكل أساسي التخلص من جميع ملفات تعريف الارتباط وصفحات الويب المخزنة.


تحتفظ ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح بنسخ من مواقع الويب التي تزورها ، بحيث يتم تحميلها بسرعة أكبر عند زيارتها مرة أخرى. إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يشعر بالركود أو يستغرق وقتًا طويلاً لفتح صفحات الويب ، فقد يساعدك حذف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح.


يمكنك حذف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح عندما تواجه سرعة إنترنت بطيئة. ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح هي ملفات مؤقتة تم تنزيلها من المواقع المرتبطة وتخزينها في ذاكرة الهاتف.


 تعطيل اعداد توفير البيانات للانترنت 

لاستخدام الإنترنت على هاتفك ، تحتاج إلى الاتصال بشبكة الهاتف المحمول أو شبكة Wi-Fi. كلما زاد عدد البيانات التي يتم إرسالها واستلامها عبر الإنترنت ، سيتم استخدام بياناتك المخصصة بشكل أسرع. لمنع حدوث ذلك ، قم بإيقاف تشغيل حفظ بيانات الإنترنت.


كانت هذه اهم الخطوات المهمة لتسريع الانترنت على هاتفك الاندرويد وختاما اذا اعجبك درسنا فظلا شاركه مه اصدقائك  

انتقل للموقع اضغط هنا
google-playkhamsatmostaqltradent