random
أخر الأخبار

فكرة مشروع رائعة لربح المال عن طريق بيع الكتب pdf (دليلك الشامل )

elshoro7at
الصفحة الرئيسية

 فكرة مشروع رائعة لربح المال (دليلك الشامل )

فكرة مشروع رائعة لربح المال عن طريق بيع الكتب pdf (دليلك الشامل )


اذا كنت تبحث عن فكرة مشروع مربح من المنزل. فأنت في المكان الصحيح , ادعوك لمتابعة الشرح الذي هو خلاصة خبرتي في مجال العمل الحر, وستخرج بعد قراءتك للمقال ملما ان شاء الله بسر اشاركه معك ومع كل المتابعين, وهو الربح من بيع الكتب pdf  .

وبيع الكتب الإلكترونية في مواقع الخدمات المصغرة . مثل خمسات و كفيل وغيرها من مواقع العمل الحر قد حقق ارباحا لبأس بها لعديد مؤلفين الكتب والذين قامو بعرضها في هذه المواقع  .

حيث يعتبر مجال بيع الكتب pdf . احد افضل مشروع مربح واحد مصادر الدخل السلبي الذي يحقق لك الثروة  .

هل انت جاهز الان لمعرفة كيف تحقق هذه الفكرة للمشروع المربح على ارض الواقع . ستكون ملتزما بهذه الخطوات وسيكون من السهل تجسيد فكرة المشروع لبيع كتاب pdf وهي كالتالي :

تحديد ما هي فكرة مشروعك؟

من أهم اسباب نجاح اي مشروع . هو تحديد هدفك والمدة الزمنية المتوقعة لإنهاء العمل على تحقيقه , وماهي إستراتيجية العمل عليه  . فمثلا قبل التفكير في بيع كتاب pdf في المواقع مثل  fiver  او اي منصة اخرى . يرجى اختيار محتوى الكتاب الذي تكون خبيرا فيه  .

 وجدت مئات المبيعات في خمسات لكتب تعليم التسويق الإلكتروني . وبعد التمعن في اسباب نجاحه نجد ان مولف الكتاب نجح بفضل تقديم افضل ما يملك من خبرات في مجال التسويق على شكل صفحات تعليمية  جاهزة في كتاب من عدة صغحات تفي بالغرض وهو تعليم التسويق .


قد يهمك : زيادة أرباح ادسنس للمواقع العربية 


تجهيز مشروعك (تأليف الكتاب pdf)

اجعل تصميم الكتاب في ابهى حلة من تنظيم للفهرس وهو من اسباب نجاح فكرة مشروع بيع الكتاب الخاص بك ويخظع لحقوق الطبع والنشر َوهذا بوضع اسمك في كامل الصفحات او شعارك مخافة سرقته وحفظا لحقوقك  .

الترويج للكتاب في مواقع التواصل الاجتماعي او في قناة يوتيوب. التسويق الإلكتروني مهم جدا في ايامنا هذه لتحقيق اكبر عدد من المبيعات .

ماهي طرق بيع الكتاب pdf ؟ 

هناك عدة طرق يمكن انت تبيع من خلالها الكتاب وجني الارباح . سنتعرف عليها سويا وهي :

  • نشر الكتاب في مواقع الخدمات المصغرة(خمسات كفيل fivver ) .
  • رفع الكتاب في منصات البيع العالمية مثل موقع : Booktango , Kindle.
  • عمل حملة اعلانية لنجاح مشروع بيع كتابك على فيسبوك  .


الخلاصة :

يعتبر بيع الكتب pdf انجح فكرة مشروع رائعة اعطت نتائج جيدة جدا من ناحية المبيعات وتحقيق الثروة. وهذا اذا كان الكتاب الخاص بك حقا فيه معلومات مفيدة للقارئ الذي يشتري كتابك pdf  . لانه سوف يقيم كتابك وسوف يعلق على محتوى الكتاب الذي اشتراه  وهذا هو من سيحدد نجاح الكتاب في عدد المبيعات . 

انتقل للموقع اضغط هنا
google-playkhamsatmostaqltradent