random
أخر الأخبار

كيفية تصميم غلاف قناة يوتيوب من الهاتف cover youtube 2022

elshoro7at
الصفحة الرئيسية
كيفية تصميم  غلاف قناة يوتيوب من الهاتف cover youtube 2022


كيفية تصميم غلاف قناة يوتيوب من الهاتف cover youtube 2022, وهذا باستخدام تطبيق pixellab للاندرويد  . من خلال شرحنا يمكن لأي صاحب قناة خصوصا المبتدئين, امكانية تصميم و وضع غلاف لقناة اليوتيوب خاص بقناته دون طلبه من محترف مقابل اموال. 


اذا كنتم من محبين شرح الفيديو ستجدونه اخر هذه التدوينة وبدقة عالية الجودة . كما ستجدون رابط ملحقات التصميم اخر المقال وهذا بعد متابعة الشرح جيدا  . بعدها يمكنكم تجربة التصميم من هاتفكم الاندرويد . 


كيفية تصميم غلاف قناة يوتيوب من الهاتف 2022

الكثير من المبتدئين لا يعرفون كيفية تصميم غلاف قناة يوتيوب و لا يعرفون فائدة الغلاف للقناة , وتجدهم يضعون اي صورة بطريقة عشوائية  . ودون معرفة المقاس المناسب الذي يضهر به غلاف القناة على كل الاجهزة , خاصة الهواتف الجوالة لأن اغلب مستخدمي الانترنت وبنسبة كبيرة يستخدمون هواتفهم الجوالة  .


تصميم غلاف قناة يوتيوب له اهمية كبيرة في التعريف للمشتركين الجدد بمحتوى قناتك . كذلك يمكن استغلال هذه المساحة الخاصة بالشعار والغلاف لوضع مواقع التواصل الاجتماعي وايضا مواعيد نشر فيديوهاتك الجديدة . 


هذا يزيد التفاعل مع مشتركي قناتك ويزيد من ساعات المشاهدة لقناتك يوتيوب ويضفي على قناتك شيئا من الإحترافية .

حيث من خلال شرحنا هذا ستتعرفون على المقاس الصحيح للغلاف بحيث يكون مناسبا ومتوافقا على جميع الشاشات لمختلف الأجهزة (هاتف جوال, حاسوب, ايباد )   .


ماهو مقاس صورة غلاف قناة يوتيوب ؟

كيفية تصميم غلاف قناة يوتيوب ؟ ليس امرا صعبا بعد معرفتك بالمقاس المناسب . و هو : 2560 عرض × 1440 ارتفاع  .  يمكنك تحديد المقاس باستخدام تطبيق pixellab و اختيار الألوان واظافة الصور الجاهزة  .


 كذلك يمكن القول انه بديل photoshop لأصحاب الهواتف الجوالة .

كذلك يمكن حفظ التصميم بعدة صيغ  "png, gpej" و كذلك بدقة عالية  .

تحميل خلفيات قناة اليوتيوب

لتصميم غلاف قناة يوتيوب يجب معرفة تناسق الألوان  , هذا يساعدكم كمبتدئين في التعلم بسرعة اسرار التصميم  بعدها يكون من السهل اختيار خلفية الغلاف باللون المناسب مع الوان الكتابة على الغلاف. فمثلا اذا كانت الخلفية صفراء فسيكون لون الكتابة الأسود  .


و مع الممارسة ومتابعة كورسات التصميم الجرافيكي المجانية على قنوات اليوتيوب . هذا سيعجل في التعلم بسرعة واحتراف التصميم على تطبيق بكسلاب للاندرويد  .


افضل مواقع الصور لتحميل خلفيات غلاف يوتيوب مجانا

ليكون الامر سهلا عليكم كمبتدئين لتصميم غلاف قناة يوتيوب, زيارة افضل مواقع تحميل الصور المجانية لتساعدكم في تحميل افضل خلفيات غلاف يوتيوب دون حقوق.


اليكم افضل موقعين لتحميل خلفيات و ملحقات التصميم جاهزة مجانا تحتاجونها لتصميم غلاف قناة يوتيوب من الهاتف  :

  1. موقع hiclipart
  2. موقع cleanpng
فيديو كيفية تصميم غلاف قناة يوتيوب من الهاتف 2022


ملحقات تصميم غلاف قناة يوتيوب

رابط التحميل 

انتقل للموقع اضغط هنا
google-playkhamsatmostaqltradent