random
أخر الأخبار

حظر تعدين بيتكوين واستخدام العملات المشفرة في روسيا Bitcoin

elshoro7at
الصفحة الرئيسية
حظر تعدين بيتكوين واستخدام العملات المشفرة في روسيا Bitcoin
حظر تعدين بيتكوين في روسيا 


  حظر تعدين بيتكوين واستخدام العملات المشفرة في روسيا Bitcoin . وقع خبره مزلزلا على كل من يتعاملون بهذه العملة الرقمية المشفرة وهو قرار سيتم اتخاذه من البنك المركزي الروسي والحكومة الروسية نتيجة  لاخر تصريح حكومي : بأن الدولة الروسية ليست صديقا لعملة البتكوين  . ويتوقع تطبيق هذا الإجراء خلال هذا العام تدريجيا لحظر جميع العملات الرقمية الاخرى ايضا .


حيث اعتبرت رئيسة البنك المركزي الروسي" إلفيرا نابولينا " ان العملات الرقمية المشفرة اصبحت تهديدا لروسيا كونها تعد احد مصدر لغسيل الأموال لإخفاء العائدات الإجرامية  . وكذلك وافقها في الرؤى جهاز الأمن الفدرالي" FBS" . ووفقا لنص منشور تكثيف مراقبة اموال مواطنيها الذين يقومون بتعدين البيتكوين والعملات المشفرة . خصوصا الذين يملكون اكثر من 5 ملايين يورو من العملة المشفرة .

ومن جهة اخرى و بعد سريان حظر تعدين بيتكوين  . فإنه يستحيل شراء العملات المشفرة عن طريق التحويل المصرفي كما في السابق , كما سيتواصل منعها ومحاربتها  .

كذلك فإن الحكومة لا تنوي حظر عمليات التدوال  للعملات في منصات التداول , التي تتعامل بالعملات المشفرة . خصوصا المنصات الأجنبية لأنه يصعب متابعتها  .

حظر تعدين بيتكوين و العملات المشفرة في روسيا و نتائجه! 

نتج عن تصريح روسيا حظر التعدين على اراضيها نتائج مدوية وهي هبوط في قيمة العملات المشفرة  . حيث نزل في ليلة واحدة من قيمة بيتكوين فارق 4000 يورو  . و عملة ETH وحدها خسرت من قيمتها 400 يورو  . وهي تعد اشهر العملات الرقمية المشفرة تداولا  .


و في الختام يتوقع الهبوط اكثر سنة 2022 خصوصا عند سريان النصوص القانونية التي ستصدرها السلطات الروسية لمنع وحظر تعدين البيتكوين وايضا باقي العملات المشفرة الاخرى. 

قد يهمك : افضل المواقع لربح البتكوين 

انتقل للموقع اضغط هنا
google-playkhamsatmostaqltradent