random
أخر الأخبار

موقع خدماتي للربح 10$ يوميا من بيع الخدمات المصغرة

elshoro7at
الصفحة الرئيسية

 

موقع خدماتي للربح 10$ يوميا من بيع الخدمات المصغرة

موقع خدماتي للربح 10$ يوميا من بيع الخدمات المصغرة.  ستتعرفون على كيفية التسجيل في موقع خدمتي "kdmati" ؟ وكيف تظيفون اول خدمة على الموقع؟ الى غاية قبولها وفق شروط الموقع  . كل هذا واكثر ستكتشفونه في هذا المقال , بصفتكم اصحاب مهارة ومهتمين بالاعمال الحرة . 

كيفية التسجيل في موقع خدمتي "kdmati "

موقع خدماتي للربح 10$ يوميا من بيع الخدمات المصغرة


التسجيل في الموقع سهل للغاية مثله مثل باقي مواقع الخدمات المصغرة الشهيرة  . وهي افضل طرق الربح من الانترنت  يجب عليكم تعلمها . وللتسجيل في موقع خدماتي  ماعليكم اتباع هذه الخطوات التالية  :

  • اول خطوة هي زيارة موقع kdmati.com  .
  • من القائمة الرئيسية نختار النقر على خيار حساب جديد . 
  • بعد ظهور صفحة نموذج التسجيل يجب ملئ جميع معلوماتك  وهي :(الإسم باللغة العربية , اسم العائلة باللغة العربية , كتابة اسم المستخدم بحروف انجليزية , اختر الدولة التي تقيم فيها , البريد الإلكتروني , كلمة سر قوية  , تجاوز اختبار الكبتشا بالنقر على المربع , الموافقة على شروط استخدام الموقع , واخيرا النقر على" التسجيل " ) .
  • بعدها اذهب الى بريدك الإلكتروني لتأكيد الحساب  . 
بهذه الخطوات البسيطة . اصبح لديكم حساب جديد على موقع خدمتي  , للشراء و  للربح من بيع الخدمات المصغرة  .

ماهي خدمات موقع خدماتي "kdmati " ؟

يتصادف كل مبتدئ , في مجال الخدمات المصغرة نفسه تائها ماذا سيضيف من خدمات لبيعها  . نحن سنساعدك بإعطائك بعض التوجيهات  , يمكن ان تساعدك في اكتشاف مهارتك .


ضع نفسك مكان المشتري ماذا ستحتاج من خدمات وماهي الخدمات التي لفتت انتباهك فتحمست لشرائها  . هناك اكثر من 20 مجال( تصنيف)  في موقع خدمتي يمكن ان تكون مهارتك احدى هاته التصنيفات . {خدمة التعليق الصوتي , ترجمة نصوص , كتابة مقالات متخصصة , التصميم الجرافيكي , مونتاج فيديو... والعديد من الخدمات }  .

 إضافة خدمة في خدماتي  "kdmati "

بعد تسجيلك في موقع خدماتي  , نأتي للخطوة الأهم وهي اضافة اول خدمة على" kdmati " . يمكن تقسيمها الى خطوات منفصلة بالترتيب وهي على النحو التالي  :

الخطوة الأولى ( عنوان الخدمة المصغرة )  :

العنوان هو عنصر مهم في نجاح خدمتك  . احرص على كتابة عنوان مختصر وهو ماذا ستقدم مقابل 5 $ ؟ . انتبه لا يمكنك تعديل العنوان مرة اخري بعد نشر الخدمة لذلك فكر مليا قبل اختيار العنوان  .

يجب ان يكون واضحا و مختصرا و حصزيا كذلك يلفت الانتباه للعميل  .


الخطوة الثانية (التصنيف للخدمة المصغرة ) 

يجب اختيار التصنيف العام الموافق لخدمتك أو المهارة التي اخترتها . اذا كنت تحترف صيانة مدونات بلوجر , فالتصنيف العام  المناسب هو برمجة و تطوير  . بعدها اختر التصنيف الخاص و هو خدمات مدونات بلوجر  . 


الخطوة الثالثة (وصف الخدمة المصغرة )

وصف الخدمة ليكون ناجحا , يجب ان يكون دقيقا دون ذكر عبارات تخالف شروط خدماتي , كحصري , اول مرة ... اذكر ببساطة ما يمكن ان تقدمه للزبون بالتفصيل  .


الخطوة الرابعة( صورة الخدمة المصغرة )

يجب ان تكون الصورة واضحة عالية الدقة  . مع تجنب صور ذات حقوق الطبع والنشر , والأهم من هذا كله هو ان تكون معبرة عن الخدمة  . هذا يساعد في جلب مبيعات للخدمة  .

قد يهمك : موقع خمسات للربح من النت 

الخطوة الخامسة (الكلمات المفتاحية للخدمة المصغرة )

الكلمات المفتاحية للخدمة مهمة جدا . في تحسين ظهورها في نتائج اولي  للتصنيف المحدد . وتكون مفصولة بفواصل مثال : ( تصميم , شعار , logo , جرافيك )  .

الخطوة السادسة (مدة تسليم الخدمة المصغرة) 

عادة ما تكون الخدمة المحددة بسعر 5 $  . يتم تسليمها خلال يوم  واحد فقط .  لانها تكون خدمة جزئية وفقا للسعر   مع امكانية اظافة وزيادة  مدة التسليم بالتدرج وكذلك للسعر  في تطويرات الخدمة  . يمكنك اختيار مدة التسليم التي تتناسب وسعر الخدمة وايضا قدرتك في تسليمها  .

الخطوة السابعة ( تعليمات للمشتري  للخدمة المصغرة )

يجب اضافة وصف صغير وهو تعليماتك للمشتري حسب خدمتك التي قدمتها وما تحتاجه من الزبون وهي الرسالة التي تظهر  للزبون مباشرة بعد الشراء في موقع خدماتي "kdmati " .


الخطوة الثامنة (اظافة تطوير للخدمة المصغرة )

تطويرات الخدمة المصغرة مهمة جدا للمشتري وللبائع . تفيد المشتري لتسهيل الشراء وهذا باختياره التطوير المناسب لطلبه  . كما هي مهمة لزيادة الأرباح في حساب البائع في موقع  kdmati .

موقع خدماتي للربح 10$ يوميا من بيع الخدمات المصغرة  

يعد موقع خدماتي نقلة نوعية في مجال الاعمال الحرة  . لما يتميز به من مميزات منافسة لمواقع الخدمات المصغرة العربية  كموقع كفيل وموقع خمسات . 

اليك اهم مزايا موقع خدماتي kdmati الرائعة للمهتمين بالعمل الحر نذكرها كالآتي :

مزايا موقع خدماتي kdmati 

  1. بامكانك سحب رصيد الارباح الى باي بال دون الحاجة الى توثيق حسابك ... التوثيق او الشارة الخضراء هي الارتياح والثقة بالعميل بشراء خدمتك ...
  2.  فتح المجال في اضافة اكبر عدد ممكن من الخدمات الى حسابك دون التقيد في رتبة بائع نشيط او متميز.
  3. التطويرات والتحسينات في خدماتي مستمرة لكسر احتكار المواقع الاخرى في السوق ...

وفي الاخير كان درسنا اليوم عن اروع موقع للعمل الحر للربح من الانترنت وهو موقع خدماتي للربح 10$ يوميا من بيع الخدمات المصغرة . اذا كان المقال مفيدا لكم فضلا وليس امرا يرجى مشاركة الموضوع مع الأصدقاء واي استفسار لا تترددوا في ترك تعليقاتكم وسنجيبكم بإذن الله. 

قد يهمك

كيفية الربح من الانترنت مرتب شهري ؟

5 اشهر طرق ربح المال من الانترنت 



انتقل للموقع اضغط هنا
google-playkhamsatmostaqltradent