random
أخر الأخبار

4 افكار الربح من التصميم لتحقيق الثروة

elshoro7at
الصفحة الرئيسية

4 افكار الربح من التصميم لتحقيق الثروة اذا كنت مصمم جرافيك ولديك مهارات في برنامج photoshop لتصميم شعار او بروشورات او اي مهارة تخص تصميم الصور . تابع مقالنا عن افضل ستة استراتيجيات لتكون سببا في تحقيق الدخل لديك  .

4 افكار الربح من التصميم لتحقيق الثروة


اريد افكار الربح من التصميم لجني مال بأي طريقة

يسعى كل مصمم جرافيك في ايجاد افكار الربح من الانترنت و خاصة التصميم لزيادة مدخوله الشهري واليومي . وهذا هو موضوعنا لتقديم افضل النصائح للربح من مهارتك في التصميم  .


هل انتم جاهزون للتعرف على اهم وافضل اسرار الربح من التصميم الجرافيكي  . تابعو معنا وستستفيدون بإذن الله بصفتكم تمتلكون هذه المهارة المربحة و تفتقدون لأفكار التسويق لها لبيع الخدمات الخاصة بكم  . 


الربح من التصميم للتيشرتات موقع Teespring

الربح من تصميم الملابس . وخاصة التيشرتات هو فكرة جيدة لك كمصمم عبر موقع Teespring , وهذا عند التسجيل في موقع Teespring  . 

Teespring ربح المال أكثر من 1000$ من تصميم الملابس بكل سهولة و شرح

كذلك يمكنك استخدام برامج التصميم الجرافيكي مثل البرنامج الشهير photoshop ورفعها في الموقع أو من خلال الموقع نفسه فهو يساعدك على تنفيذ أفكار التصميم للملابس . 


كما لا يقتصر الموقع على انجاز تصاميم القمصان بل يمكنك تصميم اكسسوارات الهواتف وأمور اخرى يمكنكم اكتشافها بعد التسجيل في الموقع من هذا الرابط  . 


الربح من تصميم الجرافيك 

ويشمل التصميم الجرافيكي عدة مجالات في مهارة برامج التصميم للصور . هناك من يميل الى اختيار التمرس واحتراف تصاميم الشعارات للشركات والمؤسسات التجارية كالمحلات و المصانع للمنتجات المختلفة  . 


ومن جهة اخرى هناك من يختص بمهارة تصميم الأنفوجرافيك لتصميم صور التسويق الإلكتروني  . ومجال الأنفوجرافيك يكثر عليه الطلب خاصة من طرف خدمات التعليم المختلفة او مجالات الإحصاء لأنه افضل طريقة لإيصال الفكرة للمتلقين عبر الإنترنت . 


يمكن تلخيص مجالات التي يمكنك من خلالها الربح من تصميم الجرافيك على النحو التالي :

  • الربح من تصميم الشعار Logo 
  • الربح من تصميم الأغلفة Cover
  • الربح من تصميم الوسائط الإجتماعية 
  • الربح من تصميم البنرات banners 
  • الربح من تصميم البروشورات brochure-flyers 

قد يهمك :

مواقع جزائرية لربح المال 

الربح من بيع كورسات التصميم 

4 افكار الربح من التصميم لتحقيق الثروة


ومن بين افضل  4  افكار الربح من التصميم  , هو بيع مهارتك على شكل محتوى فيديو تعليمي  . عبر منصات بيع الدورات مثل udemy  , او مواقع العمل الحر لبيع الخدمات المصغرة كخمسات و فيفر ومستقل .


حيث يصل اقل سعر للدوارات التعليمية هو 50 $ . أليس هذا رائعا وفرصة كبيرة لكم كمصممين ؟ لن يتطلب منكم اي امكانيات باهظة الثمن  .


 بل ستحتاج الى هاتفك فقط للمونتاج لهذه الدورة المدفوعة . ستبذل جهدا ليكون الكورس مفهوما ومبسطا لإيصال الفكرة للمشترين . وهذا عامل مهم في بيع الكورس للمدى البعيد بعد تقييم المشترين لك  .

قد يهمك : 

الربح من موقع خمسات 

الربح من تصميم بطاقات الأعمال Buisness Card

تصميم كروت شخصية يجني منها الكثير من مصممي الفوتوشوب ارباحا مهمة في عرض مهارتهم في مواقع بيع التصاميم  . خاصة كسب المال من  تصميم بطاقة اعمال , ومع التطور الإقتصادي فإن اغلب اصحاب النشاطات التجارية كبيع الملابس او الحلي  .


لا يخلو اي نشاط تجاري بالتعريف بمقر المحل وارقام الهاتف كوسيلة للتسهيل على الزبائن لطلب المنتجات  . 


و تصميم بطاقة الأعمال هي الوسيلة التي تلبي هذه الحاجة التي في غاية الأهمية  . اذا كنت مصصم جرافيك وتجيد هذه المهارة  . مع معرفة الطرق التسويقية للتعريف بمهارتك للتجار في تصميمك لبطاقة الأعمال  , ستتلقى طلبات كثيرة كلما كان عملك متقنا  . 


كان هذا شرح افضل 4 افكار الربح من التصميم لتحقيق الثروة . وختاما نتمنى ان تكونو استفدتم معنا لنقدم لكم هذه الأفكار جاهزة لعلها تكون سببا في جني الأموال ومصدر للرزق من خلال مهارتكم في التصميم الجرافيكي .

قد يهمك :

كيفية الربح من الانترنت مدخول شهري

انتقل للموقع اضغط هنا
google-playkhamsatmostaqltradent