random
أخر الأخبار

الربح من مشاهدة الفيديوهات 2022

elshoro7at
الصفحة الرئيسية

 الربح من مشاهدة الفيديوهات 2022 اصبح مؤخرا طريقة يسلكها عديد المستخدمين لحسابات المواقع الإجتماعية مثل تيك توك  , فيسبوك , يوتيوب . وهو افضل مصدر لتحقيق الثروة بعد جلب أكبر قدر من المتابعين والمشتركين لهذه الحسابات  . واليوم سنتطرق الى اهم هذه المواقع التي يمكنك أن تجني من خلالها الاف الدولارات بسهولة بعد اتباع هذا الشرح المبسط .

قد يهمك : 

تطبيقات لربح المال في الجزائر 


الربح من مشاهدة الفيديوهات 2022


1- الربح من مشاهدة الفيديوهات على يوتيوب

الربح من مشاهدة الفيديوهات على يوتيوب


وهي افضل هذه الطرق التي تحدثنا عنها وهي  

 عن  : الربح من  مشاهدة الإعلانات الممتعة لجمهورك ومتابعيك  . ويكفي ان تقدم محتوى تستهدف به شريحة من المتابعين بمجال تجيده وتبدع فيه  . سواءا محتوى ثقافي او فكاهي او رياضي  .

شاهد ايضا : 

كيف تربح 100 دولار يوميا في بضع دقائق 


ومن شروط الربح من مشاهدة الفيديوهات على يوتيوب هي تحقيق 4000 ساعة مشاهدة علنية و 1000 مشترك . بعدها يمكنك تحقيق الدخل من خلال الاعلانات المعروضة على فيديوهاتك بعد الإشتراك في ادسنس .

2- الربح من مشاهدة الفيديوهات على تيك توك

الربح من مشاهدة الفيديوهات على تيك توك


تيك توك "TikTok "تعد افضل منصة للربح من مشاهدة الفيديوهات التي اصبحت مؤخرا مصدر الثراء للعديد من المشاهير و المؤثرين في هذا التطبيق الرائع الخاص بنشر مقاطع الفيديوهات الشيقة ويمكن الربح منه بطريقتين مخالفتين وهما :1-  من خلال عدد المشاهدات المحصلة من مقاطع الفيديو  .

2- الربح من مشاهدة الإعلانات التي تقوم بنشرها في حسابك على تيك توك بعد الإتفاق مع أي شركة تريد الترويج لمنتجاتها  . وهذا طبعا بعد ان يصبح حسابك قد حقق ملايين المشاهدات  .

إقرأ ايضا : 

اخيرا تطبيق جيزي يعود للعمل لربح 6 جيجا مجانا 

3- الربح من مشاهدة الفيديوهات على فيسبوك

الربح من مشاهدة الفيديوهات على فيسبوك


تعد صفحات الفيسبوك المليونية مصدرا حقيقيا لجمع الثروة وتحقيق الدخل المحترم  . ويكون هذا بعدة طرق سنشرحها لكم  . وهي بعد وصول صفحتك لعدد معين من المشتركين في الصفحة والتفاعل من خلال عدد المشاهدات  . تصبح صفحتك مؤهلة لعرض اعلانات ادسنس للمعحبين والمشتركين بالصفحة  . وايضا يمكن عرض منتجات الشركات التي ستتهاطل عليك بعرض منتجاتها مقابل عرض مقاطع لإعلانتها كمراجعة الهواتف النقالة للشركات الرائدة وتدفع لك مباشرة بعد قبولك لعرض السعر المعروض  . اليس هذا أمر رائع كمصدر للدخل السلبي  .


وفي الاخير كان هذا الشرح المبسط لأجل ايصال الفكرة لكم انه يمكن تحقيق دخل محترم من خلال الربح من مشاهدة الفيديوهات 2022 . عبر هذه الثلاث منصات الشهيرة وقبل هذا يجب تحقيق الشروط اللازمة في كل منصة  . بعدها سوف تجني ارباحا تغنيك عن الوظيفة وتصبح دخلك الأساسي . 

انتقل للموقع اضغط هنا
google-playkhamsatmostaqltradent