random
أخر الأخبار

تحديث واتساب WhatsApp ومخاوف المستخدمين

elshoro7at
الصفحة الرئيسية

تحديث واتساب WhatsApp ومخاوف المستخدمين

تحديث واتساب WhatsApp ومخاوف المستخدمين


بعد ان اعلنت شركة WhatsApp تحديث تطبيق واتساب الجديد, اثار هذا التحديث جدلا واسعا في وسط مستخدمي هذا التطبيق في العالم, خوفا من تقديم معلوماتهم وبياناتهم الشخصية, ومشاركتها مع facebook.  تحديث تطبيق WhatsApp الجديد, اثار هذا التحديث جدلا واسعا في وسط مستخدمي هذا التطبيق في العالم, خوفا من تقديم معلوماتهم وبياناتهم الشخصية ومشاركتها مع فيسبوك.


تحديث واتساب WhatsApp ومخاوف المستخدمين


ولكن واتساب اشترط على مستخدمي التطبيق ,  الموافقة على الشروط او حذف الحساب مما اثار استياء الكثيرين من مستخدمي وتساب, وبعد ردود فعل الكثيرين بحذف التطبيق, قام واتساب بتعليق التحديث الى ما بعد شهر فيفري, كما اعلم من قبل, انه اخر اجل للموافقة على شروط التحديث الجديد. 

كيف تعرف ان بياناتك فيWhatsApp  تم مشاركتها  

بعد فتح تطبيق WhatsApp اذهب لثلاث نقاط في اعلى يمين الشاشة, تجد عديد الخيارات,اختر اعدادات ثم بعدها تجد خيار اسمه الحساب او compte بالفرنسية, بعدها اختر طلب معلومات الحساب او باللغة الفرنسية demander infos compt, بهذا ستجد رسالة بأنه قد تم تسجيل طلبك وسيتم اشعارك بجاهزية ملف الحساب للتحميل. 

تنتظر الى غاية وصولك رسالة تخبرك بتحميل نسخة من بيانات الحساب,مع مدة شهر للتحميل والا ستعيد الطلب مرة اخرى, بعدها ستجد كل سياسة الاستخدام التي وافقت عليها بعد سنة 2016, اذا وجدت لا او no فإنه تم مشاركة بياناتك مع فيسبوك منذ سنة 2016 واذا وجدت انك اخترت كلمة نعم فهذا في صالحك وانه لم يتم مشاركة بياناتك مع شركة facebook.

تبعات قرار التحديث الجديد لواتساب WhatsApp 

يبحث الكثير من مستخدمي تطبيق WhatsApp, بديل للتطبيق بسبب سياسة الخصوصية لبياناتهم الشخصية, مخافة مشاركتها مع شركة فيسبوك, وتنزيل تطبيقات اخرى مثل Onesignale, وتطبيقات المراسلة الاخرى. 

مما جعل وتساب تعلق التحديث, والموافقة على سياسة الاستخدام الجديدة, الى ما بعد شهر مايو. 

وفي الاخير يبقى لكم الخيار عن مدى تمسكم باستخدام التطبيق او التخلي عنه نتيجة تحديث واتساب WhatsApp وهل انت راض عن التحديث الذي يهدد خصوصيتك 


انتقل للموقع اضغط هنا
google-playkhamsatmostaqltradent