random
أخر الأخبار

تحميل تطبيق المشي جيزي

elshoro7at
الصفحة الرئيسية

 تحميل تطبيق المشي جيزي


تحميل تطبيق المشي جيزي افضل خدمات جيزي الجديدة للحصول على 6 جيجا مجانا . هو شرحنا لاحد  افضل عروض جيزي الرائعة بمناسبة شهر رمضان المبارك , والتي تتيح لمستخدمي تطبيق المشي من تحويل خطوات المشي الى باقة انترنت مجاني تصل الى 6 جيجا مجانا بعد الوصول الى 20.000 خطوة  .


تحميل تطبيق المشي جيزي
تنزيل تطبيق جيزي للمشي


حيث حقق تطبيق jezzy APK عدد تحميلات كبيرة من متجر Google play . ووصل الى مليون عملية تحميل بعد تحديث التطبيق JEZZY APP .


تحميل تطبيق المشي جيزي


اطلقت شركة جيزي الجزائر للإتصالات السلكية واللاسلكية التحديث الاخير لتطبيق jezzy app من خلال اظافة خاصية جديدة وهي جمع خطوات المشي لتحويلها الى رصيد انترنت مجاني يصل الى 6 جيجابايت . بعد تحويل الخطوات المحصلة من المشي  .


ولاقى تطبيق جيزي الجديد للمشي رواجا وتم تحميله من طرف العديد من مستخدمي شريحة جيزي للانترنت للإستفادة من الانترنت المجاني  .


ومن جهة اخرى وبعد اتاحة التطبيق على متجر جوجل بلاي توقف التطبيق عن الاشتغال يوما بعد اطلاقه , بسبب وجود ثغرة وهي جمع الخطوات من دون المشي من خلال الدخول والخروج للتطبيق  .


وعليه فإن العاملون على تصميم تطبيق جيزي للمشي قاموا بتحديثه يوما بعد ذلك عودة تطبيق جيزي للعمل بعد توقفه كما شرحنا في مقال سابق  .


تطبيق انترنت مجاني جيزي


وجد العديد من لا يملكون المال ظالتهم  . وهذا لأجل الإشتراك في مزايا وباقات الانترنت الشهرية في عروض جيزي للانترنت . مع تطبيق جيزي للمشي  لن تدفع ولا دينارا واحدا   , فقط مع تحميل تطبيق المشي لشركة جيزي الرائع .

 يمكن تشغيل التطبيق وجمع الخطوات وبعدها تحويل الخطوات الى انترنت تصل الى 6 جيجا مجانا صالحة لمدة شهر كامل  .


اسم تطبيق جيزي للمشي


وجد الكثير من الباحثين عن التطبيق الخاص بالمشي من اللبس في البحث عن اسم تطبيق جيزي للمشي . في البحث عنه في متاجر التطبيقات . وكي لا تبحثوا كثيرا ستجدون رابط تطبيق المشي في اخر المقال   .


ويوجد تطبيق جيزي للمشي في متحر بلاي ستور مجانا واسمه jezzy app  .


كيفية الحصول على6 جيجا من تطبيق جيزي للمشي؟ 


للحصول على 6 جيجا مجانا من تطبيق جيزي للمشي  , يجب اتباع هذه الخطوات السهلة والتي سنشرحها كالآتي :

  • الدخول لمتجر Google play وكتابة في خانة البحث jezzy app او النقر مباشرة على هذا الرابط  .
  • النقر بعدها على كلمة تحميل أو télécharger .
  • انقر فتح التطبيق او ouvrir  .
  • كتابة رقم الهاتف الخاص بك في اول خانة  .
  • تأكيد رقم الهاتف بعد ادخال كود التحقق المرسل الى هاتفك  . 
  • النقر على ايقونة المشي ثم النقر على زر التشغيل لتطبيق المشي  لجمع الخطوات اتوماتيكيا . 
  • واخيرا الانتظار لوصول عدد الخطوات الى 20 الف خطوة لتحويلها الى 6 جيجا مجانا صالحة لمدة 30 يوما .
  • يجب تحديث التطبيق ليعمل اذا لم يشتغل فهناك احتمال تحديث للتطبيق دوريا فلا تنسوا هذا الأمر المهم لإشتغال تطبيق المشي جيزي 

اثبت تطبيق جازي للمشي نجاعته لدى الكثير من مستخدمي التطبيق المتاح على متجر جوجل بلاي لهواتف Android وكذلك هواتف آيفون بنظام ios في متجر اب ستور  . 
ولكن وجد الكثير من مستخدمي التطبيق  مشكلة في العمل لكن وجد الكثير من اليوتيوبر الحل وهو يلزم تنزيل تطبيق healthy الخاص بالعناية الصحية. لكي يمكن تشغيل الخطوات في تطبيق djezzy للمشي بعد تحميله  . 

رابط تحميل تطبيق للمشي جيزي

Dawnload djezzy app


وختاما كان هذا شرحنا عن اقوى عروض جيزي للحصول على انترنت مجاني وهو تحميل تطبيق المشي جيزي والاستفادة من 6 جيجا مجانا فقط من خلال جمع خطوات المشي . واذا استفدتم من شرحنا المرجوا مشاركة شرحنا مع الأصدقاء المهتمين لتعم الفائدة وشكرا  . 

اقرأ ايضا : عرض جيزي الرائع للربح 6 جيجابايت كرصيد انترنت في اليوم عن طريق المشي فقط 

اخيرا تطبيق جيزي يعود للعمل لربح 6 جيجا مجانا تحميل تطبيق جيزي APK 

عروض جيزي : ميزة جديدة في تطبيق جيزي الرائع لربح 2 جيغا مجانا (Djezzy offre)

انتقل للموقع اضغط هنا
google-playkhamsatmostaqltradent