random
أخر الأخبار

كيفية استعمال بطاقة بايسيرا للجزائريين

elshoro7at
الصفحة الرئيسية

 كيفية استعمال بطاقة بايسيرا للجزائريين . شرح مفصل للمبتدئين ستتعرفون على كيفية الشراء ببطاقة بايسيرا , وكيفية طلب بطاقة بايسيرا في الجزائر 2021 ؟ وايضا كيفية سحب الأموال من بايسيرا في الجزائر. كل هذا ستتعرفون عليه في مقالنا تابعوا للنهاية  .


كيفية استعمال بطاقة بايسيرا للجزائريين


كل ما يخص بطاقة بايسيرا

اصبح الإقبال على امتلاك بطاقة Paysera في الجزائر متزايدا في السنوات الأخيرة  . لأن اغلب الجزائريين اصبحت لديهم ثقافة التسوق عبر الانترنت , كباقي الدول العربية . 


وايضا ان نسبة كبيرة من الجزائريين يحققون نجاحا في العمل أون لاين . مثل بيع الخدمات المصغرة او مواقع التسويق بالعمولة مثل eBay و Amazon . ويحتاجون الى سحب أموالهم . لذلك اصبح من الضروري معرفة كيفية استخدام بطاقة بايسيرا في الجزائر . لأنها افضل بنك من ناحية الأداء للشراء أو لسحب الارباح  . 


طلب بطاقة بايسيرا في الجزائر 2021 مجانا

و طلب بطاقة بايسيرا في الجزائر مجانا هو امر سهل جدا  . كما شرحنا في مقالنا السابق عن كيفية طلب بايسيرا بالتفصيل . عبر تحميل تطبيق بايسيرا المجاني على جوجل بلاي . يحتاج منك التسجيل وشحن رصيد الحساب بمبلغ 11€ كمصاريف طلب البطاقة . 


كيفية شحن بطاقة بايسيرا في الجزائر

لشحن حسابك في تطبيق بايسيرا هناك عديد المواقع الجزائرية الصادقة والتي تعاملنا معها واثبتت موثقيتها . وافضل موقع انصحكم به هو موقع : "alexchanger.com"  حيث يدعم الشراء عبر بريدي موب او تحويل ccp  . فهو جد مناسب للجزائريين . 

كيفية الشراء ببطاقة بايسيرا

بعد تعرفكم على كيفية استعمال بطاقة بايسيرا للجزائريين , بداية من طلب البطاقة الائتمانية الى غاية شحن البطاقة . نأتي الان لشرح كيفية الشراء ببطاقة بايسيرا . وماهي المواقع التي يمكنكم الشراء منها  . 

ما يميز بطاقة بايسيرا ان اغلب مواقع البيع أون لاين تدعم Paysera , واشهر هذه المواقع لبيع كل المنتجات وهي :

  • موقع jumia للتسوق اون لاين . 
  • متجر AliExpress الصيني  . 
  • اغلب مواقع الخدمات المصغرة (fivver, khamsat , kafil)  . 
  • Amazon . 
  • eBay . 
كانت هذه قائمة ببعض اشهر مواقع التسوق عبر الانترنت والتي يمكنكم طلب اي منتج والشراء مباشرة من خلال بطاقتكم بايسيرا بعد شحنها . 


سحب الأموال من بايسيرا في الجزائر

هناك عدة بنوك جزائرية يمكنكم سحب الأموال منها عبر الصراف الآلي مثل بنك الخليج  Algeria Gulf bank , Trust bank  . 

ومن ناحية اخرى اذا كنتم في احد الولايات التي لا يتواجد بها البنكين . يمكنكم سحب اموالكم في بطاقة بايسيرا عبر بيع رصيدكم عبر موقع الكسنجر الجزائري. او عبر صفحات الفيسبوك الموثوقة. التي تتعامل بوسطاء موثوقين  . 

تجميد بطاقة بايسيرا

من خلال التطبيق الذي تم فتح حساب بايسيرا الخاص بكم  . يمكنكم تجميد البطاقة في اي وقت تريدون والقيام بأي عملية اخرى تريدون كتحويل الاموال لصديق أو شراء خدمة من شخص  .

واخيرا كان هذا شرح مفصل عن كيفية استعمال بطاقة بايسيرا للجزائريين  . يرجى ترك تعليق للأستفسار عن اي شيء يخص استعمال البطاقة و سنجيبكم في اقرب وقت ممكن . 

انتقل للموقع اضغط هنا
google-playkhamsatmostaqltradent