random
أخر الأخبار

الإنترنت في الجزائر: موبيليس في الصدارة ضد جيزي و اوريدو في اشتراكات 4G

elshoro7at
الصفحة الرئيسية

 تحتل موبيليس المرتبة الأولى بين أفضل مشغلي الهاتف المحمول في الجزائر من حيث عدد الاشتراكات في شبكات الإنترنت 3G و 4G ، متجاوزة بذلك منافسيها جيزي و اوريدو . اكتشف المزيد حول هذا الترتيب الجديد تمامًا في السطور التالية.


بين مشغلي الهاتف المحمول الثلاثة ، فإن السباق مستمر على الكراث. كل منهم يضاعف الاستراتيجيات والعمليات التي من المحتمل أن تقودهم إلى إعادة توزيع احتمالات الربحية أعلى من توقعات السوق. من الواضح أنهم يأملون ، كل عام ، في تغطية الجزء الأكبر من السكان. هذه المرة ، تفوقت موبيليس على اوريدو  وايضا على جيزي من حيث عدد مشتركي الإنترنت في جميع أنحاء الجزائر. 

الإنترنت في الجزائر: موبيليس في الصدارة ضد جيزي و اوريدو في اشتراكات 4G


إنها مرحلة نشوة ، تميزت بالنشر السريع للإنترنت عالي السرعة في جميع أنحاء الإقليم الوطني ، لشبكة المحمول ATM Mobilis. وتمكنت من تعبئة مشتركي 3G / 4G خلال الربع الثاني من هذا العام 2021. وتجاوزت 17.03 مليون عميل. هذا أكسبه المركز الأول في Top 3. على الأقل هذا ما أوردته وكالة الأنباء الجزائرية


5 أكتوبر 2021. كما أفادت وكالة الصحافة نفسها أن مشغل Mobilis قد سجل 2.18 مليون مشترك في شبكة GSM. من جانبه يحتل دجيزي الدرجة الثانية من المنصة. لديها 11.95 مليون مستخدم على مستوى 3G / 4G. 2.25 مليون شخص في المجموع متصلون بشبكة GSM الخاصة بها. 


الإنترنت عبر الهاتف المحمول عالي السرعة في الجزائر: هنا قاعدة المشتركين (GSM + 3G / 4G) في Ooredoo

مع عدد من مستخدمي 3G / 4G يقدر بحوالي 10.97 مليون و 1.42 مليون من شبكة GSM ، تحتل الشركة الوطنية للاتصالات الجزائرية المرتبة الأخيرة على المستوى الوطني. بعيدًا عن منافسيها ، وهما موبيليس وجيزي . لاحظ أن العدد الإجمالي لعملاء خدمة الهاتف المحمول النشطين يشهد انخفاضًا طفيفًا. أو 0.45٪. فقد ارتفع من 46.04 مليون في الربع الأخير إلى 45.83 مليون الآن. 


على الأقل هذا ما يظهر من أحدث تقرير صادر عن هيئة تنظيم الاتصالات البريدية والإلكترونية (ARPCE). وهذا يعني أنه من بين 45.83 مليون مشترك نشط ، هناك 39.97 مليون مشترك متصل بشبكة الإنترنت 3G / 4G. وهو ما يساوي 87٪ من العدد الإجمالي.


بينما على مستوى نظام GSM تم تسجيل 5.86 مليون متصل. ولذلك فهي تمثل 13٪ فقط من العدد المطلق للمشتركين النشطين في المهاتفة المتنقلة . هذه مرة أخرى هي الملاحظة التي أبدتها مؤسسة الاتصالات المتخصصة المذكورة أعلاه. 

انتقل للموقع اضغط هنا
google-playkhamsatmostaqltradent