random
أخر الأخبار

تعود Huawei إلى فرنسا بهاتف ذكي جديد بسعر 499 يورو وهو Nova 9

elshoro7at
الصفحة الرئيسية

تقدم Huawei هاتفها الذكي Nova 9 ، وهو هاتف ذكي متوسط ​​المدى يهدف إلى إعادة العلامة التجارية إلى دائرة الضوء في منطقتنا.


تعود Huawei إلى فرنسا بهاتف ذكي جديد بسعر 499 يورو  وهو Nova 9
Huawei Nova 9 


كان شهر أكتوبر هذا حافلًا بالإعلانات بشكل خاص. قدمت لنا Apple أحدث أجهزة MacBook Pro ، ورفعت Google الحجاب عن هاتفها Pixel 6 و Pixel 6 Pro ، و Xiaomi Redmi Note 10 وايضا ريدمي نوت 11 ، وكشفت Huawei للتو عن هاتفها الذكي الجديد ، المسمى Huawei Nova 9.


لقد مر وقت منذ آخر مرة تحدثنا فيها عن العلامة التجارية الصينية. يجب القول أنه بعد أكثر من عامين من العقوبات الأمريكية التي أعفتها من خدمات Google ، تخلت العلامة التجارية إلى حد ما عن قطاع الهواتف الذكية في أوروبا. أحدث هاتف رائد لها ، Huawei P50 ، لم نطلقه أولاً من قبلنا.


ومع ذلك ، لا تتخلى Huawei عن الأمل وتواصل بذل الجهود لإصلاح العوائق. مع العديد من الموديلات الجديدة من الساعات المتصلة وسماعات الرأس والأجهزة اللوحية وحتى أجهزة الكمبيوتر ، فإن العلامة التجارية تتنوع على نطاق واسع وتعتزم إعادة استثمار سوق الهواتف الذكية في أوروبا بشكل خجول. 


يعد Nova 9 ، وهو هاتف ذكي يستهدف الشباب بشكل أكبر ، على عكس العلامات التجارية السابقة للعلامة التجارية. يتم عرض الجهاز بسعر 499 يورو ، ويحتوي على العديد من الحجج ، خاصة على جانب الشاشة والصورة.


يتميز هاتف Huawei Nova 9 بتصميم أنيق إلى حد ما ، ويوفر شاشة OLED كبيرة مقاس 6.57 بوصة مع معدل تحديث قابل للتكيف ، والذي يمكن أن يصل إلى 120 هرتز. الكاميرا الأمامية ، الموجودة في لكمة ، تصل إلى 32 ميجابكسل. في الخلف ، يحمل الجهاز ترسانة من مستشعر رئيسي 50 ميجابكسل 1 / 1.56 بوصة باستخدام RYYB لأداء ممتاز في الإضاءة المنخفضة ، بالإضافة إلى ثلاثة مستشعرات صغيرة أخرى: زاوية فائقة الاتساع 8 ميجابكسل ، مستشعر عمق ، وعدسة ماكرو).


هواوي نوفا 9 دون خدمات Google ولا 5G

ولكن إذا كان الهاتف الذكي الجديد من Huawei يعدنا بأداء صور ممتاز ، فإنه يعاني في مجالين: SoC المضمّن ، وبرامجه. يحتوي الهاتف الذكي على Snapdragon 778G ، شريحة متوسطة المدى قوية إلى حد ما ولكنها لا تقدم 5G ، فقط 4G. لم يعد من حق Huawei استخدام أجهزة مودم Qualcomm's 5G ، وفقًا للقرارات الأمريكية الأخيرة.


المشكلة الأخرى مع برامجه. مثل الهواتف الذكية الأخرى للعلامة التجارية ، لا يقدم Nova 9 خدمات Google ، ولكنه يعتمد على خدمات Huawei لاستبدالها. بدلاً من محرك البحث ، نجد Petal Search. تم استبدال الخرائط بخرائط البتلة ، إلخ. ومع ذلك ، تتوسع AppGallery من Huawei تدريجياً ويمكنك دائمًا الحصول على ملفات APK لتثبيت تطبيقاتك المفضلة.


سيتوفر Huawei Nova 9 في أوائل نوفمبر بسعر 499 يورو. لمرافقته ، سنجد أيضًا طرازًا ثانيًا يسمى Nova 8i ، والذي سيكون متاحًا مقابل 349 يورو.


انتقل للموقع اضغط هنا
google-playkhamsatmostaqltradent