random
أخر الأخبار

بريد الجزائر: خدمة جديدة لاستلام بطاقة الذهبية في 5 أيام

elshoro7at
الصفحة الرئيسية
بريد الجزائر :خدمة جديدة لاستلام بطاقة الذهبية في 5 ايام


أطلق البريد الجزائري خدمة التوصيل البريدي السريع لبطاقة الذهبية. وهذا الأخير مرتبط بمطالبة تسليم البطاقة الذهبية بسرعة وأمان. وفي هذا الصدد ،نشر البريد الجزائري بيانًا عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك. 

لذلك ، يمكن لأصحاب الحسابات البريدية الآن استلام بطاقاتهم في المنزل. بالإضافة إلى ذلك، في وقت قياسي لا يتجاوز خمسة أيام. وذلك من تاريخ التأكيد والموافقة على الطلب. بالإضافة إلى ذلك، تم العثور عليها تحت اسم Premium Service.


بالإضافة إلى ذلك ، يضيف البيان الصحفي أنه من الممكن الاستفادة من الخدمة المميزة للبريد الجزائري لطلب أو تجديد بطاقة الذهبية. للاستفادة منه ، ما عليك سوى الوصول إلى موقع بريد الجزائر 


وتجدر الإشارة إلى أن هناك صيغتين تقدمان نفسيهما للشخص المعني. الأول يتعلق بالأمر العادي العادي. أما الثانية فهي الخدمة الجديدة المذكورة. فيما يتعلق بالتسعير ، فهي تصل إلى 1200 دج (أو 1008.40 دج).

بريد الجزائر: كل ما تريد معرفته عن الخدمات التي تقدمها بطاقة الذهبية

تقدم البطاقة الممغنطة للمؤسسة المالية الجزائرية العديد من الخدمات وخاصة عبر الإنترنت. من بين أبسطها ، نجد إمكانية استشارة رصيد حساب CCP الخاص به. وكذلك إجراء السحب النقدي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أيضًا التحويل من حساب إلى حساب.


ما يلفت انتباهنا هو المزيد من الخدمات عبر الإنترنت. في الواقع ، هذه متوفرة بشكل أساسي من تطبيق BaridiMob لبريد الجزائر. هذا الأخير هو جوهرة البرمجيات الحقيقية ، وهذا هو الحال لقول ذلك. كما أنه متاح في Play Store أو App Store


بالتفصيل ، يقدم خدمة إعادة شحن الهاتف المحمول بالإضافة إلى خدمة دفع الفواتير. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لك بإجراء تحويل من حساب إلى حساب ببضع نقرات. دون أن ننسى أنه يمكن للمستخدم الوصول إلى جميع المعلومات المتعلقة بحسابه البريدي. من بينها ، نفذت تاريخ المعاملات. أخيرًا ، هناك أيضًا خدمة BaridPay التي تتيح لك إجراء الدفع عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا.


وفي الختام اشكر سعة صدركم لمتابعتكم جديد بريد الجزائر كان هذا مقالنا عن خدمة جديدة لاستلام بطاقة الذهبية في 5 أيام  "Premium Service" شارك المقال مع مهتمين بموضوع اليوم  . 


انتقل للموقع اضغط هنا
google-playkhamsatmostaqltradent