random
أخر الأخبار

ربح رصيد فليكسي في جميع الشرائح من تطبيق kwai

elshoro7at
الصفحة الرئيسية

 ربح رصيد فليكسي في جميع الشرائح من تطبيق kwai  هو درسنا عن برنامج للاندرويد للهاتف يمكنك من خلال التسجيل فيه ومشاركة كود الاحالة الخاص بك من ربح نقاط يمكن ان تحولها الى فليكسي في جميع الشرائح (جيزي  , موبيليس  , اوريدو )  .

ربح رصيد فليكسي في جميع الشرائح من تطبيق kwai
ربح من تطبيق kwai 


ماهو تطبيق kwai ؟

Kwai هو برنامج شبيه للتطبيق الشهير تيك توك يمكنك مشاهدة ونشر فيديوهات قصيرة ويمكن القول انه سيكون منافس شرس ل tiktok  في قادم الأيام  . 


يعتمد المسؤولون عن kwai نظام منافس للربح من خلال مشاركة التطبيق لتسهيل انتشار وتحفيز المستخدمين في تحميله بأكبر قدر وهي طريقة تسويقية يعتمدها kwai 

وشرحنا اليوم عن افضل طريقة لربح فليكسي في الجزائر من كواي  . 


كيفية ربح رصيد فليكسي في تطبيق kwai ؟

ل ربح رصيد فليكسي من خلال تطبيق kwai يجب عليك اولا تحميل تطبيق kwai للاندرويد والتسجيل فيه اما عبر الفيسبوك او جمايل او رقم الهاتف  .


بعد التسجيل في kwai يجب أن تشارك كود الاحالة الخاص بك الذي ستجده في اعدادات التطبيق ونسخه ثم مشاركته مع اصدقائك والذي يسجل عن طريقك سيربح 10 دج كرصيد فليكسي صالح لجميع الشرائح كما ذكرنا قبل قليل  .


كذلك انت ستكسب رصيد flixy صالح لمختلف الشرائح ايضا بإدخالك كود الإحالة من صديق دعاك للتسجيل في التطبيق  .


الربح من تطبيق kwai

هناك طرق اخرى للربح من تطبيق kwai  غير مشاركة رابط الاحالة نذكرها لكم في نقاط وهي :
  1.  بعد التسجيل اول مرة في kwai سيعطيك التطبيق يوميا نقاط مهداة  dayly rewards  وهي نقاط يمكنك جمعها يوميا  لتحويلها الى رصيد فليكسي .
  2. كذلك سيمكنك الكسب للنقاط يوميا مرة واحدة كل يوم باستخدامك عجلة الربح spin حيث ستعطيك نقاط يوميا  لتزيد من رصيدك  .
  3. مشاركة رابط الاحالة وهو كود خاص بك كل ما سجل شخص عبر كود الاحالة الخاص بك ستربح انت 30  دج كرصيد فليكسي واذا استخدم التطبيق لمدة ثلاث ايام متتالية يمكن ان تربح 40 دج , واذا استخدمه اسبوعا كاملا ستربح 60 دج  مع الإستفادة ايضا اذا قام هذا المستخدم بمشاركة كود الاحالة الخاص به ستكون لك نسبة من الربح ايضا .


تنزيل برنامج Kwai الأصلي

بعد شرحنا كيفية ربح رصيد فليكسي عبر تطبيق kwai أدعوكم الان للاستفادة من هذا التطبيق الرائع لانك ستستفيد العديد من الأشياء مثل الاستمتاع بمشاهدة الفيديوهات القصيرة  , المضحكة او الفنية والدرامية  .

وكذلك ستستفيد من نشر الفيديوهات الخاصة بك واستخدام الخصائص الرائعة للتعديل على الفيديوهات الخاصة بك لانه يحتوي على العديد من المؤثرات مثل الفلاتر ملصقات  رائعة لاستخدامها في فيديوهاتك القصيرة .


واهم شيئ هو ربح رصيد فليكسي من تطبيق kwai من خلال جمع النقاط بعديد الطرق التي شرحناها بالتفصيل في اعلى المقال  .

تحميل تطبيق kwai للاندرويد

وفي الختام كان هذا شرحنا عن تطبيق kwai و ربح رصيد فليكسي لجميع الشرائح للهاتف لجميع الدول وادعوكم للتسجيل من رابط الدعوة الخاص بي لربح 10 دج عند أول تسجيل وهو : Kwai935291155 . 

ان أعجبك موضوعنا عن ربح رصيد فليكسي في kwai شاركه مع اصدقائك واتركو أسئلتكم في التعليقات . 


انتقل للموقع اضغط هنا
google-playkhamsatmostaqltradent