random
أخر الأخبار

ماهو الباك لينك backlink القوي لموقعي وكيفية عمله و فحصه ؟

elshoro7at
الصفحة الرئيسية

لمعرفة  ماهو الباك لينك backlink القوي لموقعي, كيفية عمله مع فحصه ؟ عليك معرفة  انواع الباك لينك. وكيفية عمل باك لينك لموقعك, بالطريقة الصحيحة, دون ضرر  بموقعك وهذا ماسنشرحه بالتفصيل في موضوعنا اليوم, لتستفيد وتتعلم كيف تجذب الزوار لموقعك عن طريق هذه الروابط الخارجية باك لينك. 

وتعريفه في ويكيبيديا
الروابط النصية (بالإنجليزيةBacklinks)‏، والمعروفة أيضاً باسم الوصلات الواردة، هي وصلات ذات كلمة معينة إلى موقع أو صفحة على الإنترنت، كلما كان ترتيب وأهمية الموقع عالية كلما حظي الموقع في الرابط النصي بتقييم أعلى لدى محركات البحث، والتي تعد من إحدى عناصر (تحسين محركات البحث) التي تساهم في رفع ترتيب المواقع في نتائج البحث.

 

ماهو الباك لينك backlink القوي لموقعي وكيفية عمله و فحصه ؟
ماهو الباك لينك backlink القوي لموقعي وكيفية عمله و فحصه ؟


ماهو الباك لينك backlink :

باك لينك او Backlinks بالإنجليزية, وهو مجموعة من الروابط الخارجية تشير لموقعك. او لرابط من روابط مقالاتك, لتوجيه الزوار لما يبحثون عنه, في محرك البحث جوجل Google, من خلال مواقع اخرى مختلفة.


وكمثال ولنتفرض ان موقعك يقدم خدمة" بيع الملابس العصرية" , ومن اجل تحسين محركات البحث seo لموقعك, يجب عليك ان تتصل بصاحب موقع يقدم خدمات مماثلة. ان يشير لموقعك في موقعه, اذا كان موقعك يقدم خدمات اضافية لا يقدمها هذا الموقع, لتحسين تجربة الزوار لكلا الموقعين, والحصول على باك لينك قوي للموقع. 


انواع الباك لينك backlink وفائدتها لموقع الويب :


عمل باك لينك لموقعك اهمية كبيرة, في تحسين تصدر موقع الويب الخاص بك لنتائج البحث. وكلما كان عدد المواقع كبير في الاشارة لموقعك, زاد موقعك في استقبال الزوار وتوجيههم لموقعك, وهذا حسب نوع وقوة الباك لينك


وينقسم الباك لينك الى عدة انواع, سنشرحها بالتفصيل ومدى اهمية كل نوع, وكيفية عمله بحذر حتى لا تضر بموقعك . 

1-باكلينك دوفلو backlink DoFollow 

هو اظافة رابط موقعك, من طرف موقع اخر يشير الى موضوع من نفس محتوى الموقع(النيتش). وهذا مهم للغاية, حتى لا تعاقب من جوجل ويصنف كأنه سبام. 

بحيث ما يميز باك لينك دوفلو DoFollow, انه يسمح لربوتات جوجل للزحف لجميع صفحات موقعك. وبالتالي سرعة ارشفتها, ويكسبك زوار اكثر لموقعك. 


2-باك لينك نوفلو Nofollow 

ومن اسمه نفهم انه يخبر جوجل بعدم تتبع  لجميع صفحات الموقع, فقط الرابط المنشور يتم كسب عديد الزيارات لموقع الويب الخاص بك. وهو مفيد للموقع. 

3-شراء باك لينك back link مدفوع

ويعرف بالإنجليزية sponsored اي تدفع المال لمواقع متخصصة في بيع هذه الخدمة ولا انصح بها, حاول ان يكون محتوى موقعك فريد, ويقدم محتوى مفيد وحصري للزوار. وسيكسب الموقع ثقة الزوار الذين بدورهم سينشرون روابط موقعك, مما يكسبك ثقة جوجل ورفع ترتيبك في محركات البحث. 

4-باكلينك بوك مارك 

وهي افضل مواقع التواصل الاجتماعي, لعمل باكلينك دوفلو قوي فيها الدومين اثوريتي عالي والسبام سكور اقل من خمسة لنتعرف عليها. 

اولا موقع بنترست Pinterest 

للاستفادة من موقع بنترست سجل وقم بفتح حساب جديد, واضف مقالاتك الجديدة في الموقع وهذا يكسبك مع الوقت اقوى باكلينك دوفلو. 

ثانيا موقع  ريديت reddit

تقوم بالتسجيل في موقع ريديت وتنشر روابط مشاركاتك الجديدة. 

ثالثا موقع لنكدلن linkedln 

رابعا موقع تمبلر tumblr 

خامسا موقع scoop.it

طريقة فحص موقع لعمل باك لينك بالهاتف:


قبل وضع رابط موقعك في مواقع التي تريد ان تحصل على باك لينك منها. يجب ان يكون الدومين اثوريتي فوق 20, والسبام سكور اقل من 5.

حمل تطبيق متصفح kiwi browser, وقم باضافة له اضافة mozbar من اضافات جوجل   للفحص  من اعدادات المتصفح. بعدها ادخل لاي رابط تريد فحصه قبل عمل باك لينك, ويجب ان يكون DA فوق 20 كلما زاد كلما كان مفيدا لموقعك. 

بعدها ضع رابط موقعك في مواقع الادلة او عبر التعليقات ويجب ان تكون من نفس النتش. 


رابط 500 موقع لعمل باك لينك دوفلو 

هدية المدونة اقوى باكلينك دومين اثوريتي :54, وسبام سكور 01

رابط موقع الباكلينك 


وفي الختام نكون قد تعلمنا, ما هو باك لينك دوفلو او باك لينك نوفلو (backlink DoFollow-backlink nofollow ) . والفرق بينهما وكيفية فحص الموقع قبل عمل الربط, فقط شاركوا المقال مع اصدقائكم. 

شروحات الفيديو لعمل باك لينك قوي DoFollow

 













انتقل للموقع اضغط هنا
google-playkhamsatmostaqltradent