random
أخر الأخبار

حكونا لايف افضل تطبيق دردشة اخر اصدار تحميل مباشر 2021

elshoro7at
الصفحة الرئيسية

 حكونا لايف افضل تطبيق دردشة اخر اصدار تحميل مباشر 2021 هو موضوعنا لأشهر تطبيق للمحادثات الفردية والجماعية عن طريق غرف الدردشة الصوتية والفيديو كثر استخدامه مؤخرا في الدول العربية وخصوصا الخليج العربي.


حكونا لايف افضل تطبيق دردشة اخر اصدار تحميل مباشر 2021


ماهو حكونا لايف Hakuna live

حكونا لايف هو افضل تطبيقات الدردشة الصوتية والفيديو الأكثر اقبالا من حيث تحميل Hakuna live apk من بين تطبيقات الدردشة لذلك ارتأينا في مدونة  elshoro7at ان نقوم بشرح هذا البرنامج الرائع والتسجيل فيه  .


هكونا لايف هو برنامج تواصل عن طريق الانظمام الى دردشة جماعية بعد التسجيل فيه من خلال حساب فيسبوك او حساب جمايل الخاص بك  , وبعدها يمكنك اختيار المجموعات المفتوحة في تطبيق حكونا لايف والتي تسجل البث المباشر والدردشة مع الاصدقاء ويمكنك ايضا الاستماع لما يتم الحديث عنه  .


خصائص حكونا لايف Hakuna live

1- تنزيل برنامج حكونا لايف مجانا من متجر جوجل بلاي .

2- تحميل تطبيق حكونا دون دفع ولا فلس للايفون نسخة ios  .

3- يمكنك تثبيت نسخة حكونا للكمبيوتر و التمتع بالدردشة مع الاهل وايضا الاصدقاء كما يمكنك تكوين صداقات عبر الصوت فقط أو محادثات الفيديو الجماعية   .

4- التحدث مع الاصدقاء مباشرة من خلال انشاء مجموعة واختيار وضع الراديو او الفيديو لمحادثات الكميرا والفيديو  .

5- الحصول على هدايا بعد التسجيل في برنامج حكونا لايف في شكل مجوهرات من صديق بعد تحصيله المكافآت اليومية  .

6- امكانية اجراء محادثة جماعية في حكونا apk  من خلال انشاء مجموعتك الخاصة لطرح موضوع يناسبك في البث المباشر للمحادثة الخاصة بك  . 

7- يتوافق تطبيق HAKUNA LIVE  مع جميع أجهزة الجوال سواءا اندرويد واي او اس ايفون وكذلك الكمبيوتر . 

8- التحكم في خصوصيتك بكل سهولة من اعدادات تطبيق حكونا لايف  . 

كيفية التسجيل في تطبيق حكونا لايف و ربح المال 


بعد تحميل تطبيق حكونا لايف وعند فتحه اول مرة تفتح لك واجهة البرنامج وتعطيك خيارات التسجيل عبر حسابك في فيسبوك , او التسجيل من خلال الجمايل الشخصي  .


فإن التسجيل في حكونا يسمح لك بالتعليق  وارسال الرسائل لأعضاء المجموعات التي تناسبك  , وايضا يمكنك الدخول دون التسجيل ولكن سيكون حسابك في Hakuna  محدودا للغاية  , حيث لا يمكنك ارسال الرسائل .


وعند التسجيل سيقدم لك تطبيق حكونا لايف هدايا بومية لتحصل عليها بالنقر عليها  .


ويمكنك ربح هدايا اكثر مثل  ادخال كود الاحالة الخاص بصديق وايضا  يمكنك إعطاء كود الاحالة بعد تسجيلك   لاصدقائك  ليحصلوا على هدايا . 


كذلك فإن قمت ببث مباشر في حكونا سيمنحك المشتركين في بثك هدايا  يمكنك بيعها مرة أخرى بأموال حقيقية  . 


كسب المال للإعلان للشركات في حكونا لايف


عند وصولك لعدد كبير من المشتركين في حسابك على حكونا لايف  , يمكن للشركات التواصل معك لوضع اعلاناتهم في بثك المباشر مقابل تحديد سعر الاعلان وبعد اتفاق مسبق بينك وبين صاحب الإعلان  .


وهي طريقة رائعة في برنامج حكونا لايف بعد النجاح في الوصول لعدد هائل من المشتركين وهذا يتطلب منك إستراتيجية منتظمة لجلب المشتركين  .


وعكس تطبيقات الدردشة الاخرى والتقليدية مثل واتساب تعتمد على المحادثة بالرسائل او الفيديو بين شخصين فقط فإن حكونا لايف جمع بين المحادثة الجماعية والفردية وايضا الربح من أكبر عدد من المشتركين  . 

كيفية عمل لايف حكونا 


 فإن عمل لايف حكونا امر في غاية السهولة  , حيث يمكنك عمل لايف  من خلال النقر على علامة الزائد + في وسط الشاشة . وبعدها ستختار وصف وعنوان في  Hakuna live apk . 

كذلك ستختار البث عبر الصوت باختيارك كلمة راديو , واذا اردت بث الفيديو بالنقر على خيار الفيديو  . 


روابط تنزيل حكونا لايف Hakuna live


وختاما كان موضوعنا عن شرح اهم مميزات  حكونا لايف افضل تطبيق دردشة اخر اصدار تحميل مباشر 2021 . وقد حاولنا افادتكم بكل مميزاته وطرق الربح من Hakuna live , واخيرا حمل تطبيق حكونا لايف حسب نوع جهازك اسفل المقال  .

موقع حكونا الرسمي        هنا 

حكونا لايف للاندرويد من هنا

حكونا لايف للايفون من   هنا

تحميل حكونا لايف للكمبيوتر  هنا 

انتقل للموقع اضغط هنا
google-playkhamsatmostaqltradent