random
أخر الأخبار

تسريع الهواتف الضعيفة و المتوسطة دون تطبيقات

elshoro7at
الصفحة الرئيسية

 تسريع الهواتف الضعيفة و المتوسطة دون تطبيقات

تسريع الهواتف الضعيفة و المتوسطة دون تطبيقات

شرح تسريع الهواتف الضعيفة و المتوسطة دون تطبيقات

يعاني الكثير من الناس من ثقل هواتفهم الجوالة لاسباب عديدة, منها ضعف الرام او المعالج للهاتف, وفي درس اليوم يمكنك تسريع هاتفك دون تطبيقات. التي هي في الاصل تصعف الذاكرة الظعيفة للهاتف. 

1-الطريقة الاولى من خلال اعدادات الهاتف:

فقط من خلال اعدادات هاتفك ايا كان نوع الهاتف سواءا كان سامسونج او اوبو او هاتف هواوي ودون برامج وهذا بالذهاب لخيار حول الهاتف او باللغة الفرنسية a propot de telephone ثم البحث عن كلمة رقم الاصدار او بالفرنسية numéro de builde وهذا بالظغط عليها ثلاث مرات وتأتيك رسالة منبثقة انه اصبحة هاتفك مفعل خيار مطورو الهاتف او باللغة الفرنسية option de développeur بعدها ترجع للوراء او الخروج بزر الهاوم والدخول مرة اخرى للاعدادات, وتبحث عن الميزة الجديدة المفعلة خيار مطورو الهاتف. 


تسريع الهواتف الضعيفة و المتوسطة دون تطبيقات

-كيفية تسريع الهاتف من خيار المطورون للهاتف:

وهذا بالدخول للميزة الجديدة المفعلة حديثا لهاتفك اولا نفعل الميزة الجديدة كما هو موضح في الصورة




بعدها ننزل للاسفل ونبحث عن ثلاث خيارات نقوم بتفعيلها وهي سلم الرسوم المتحركة وايقاف حركة الصور المتحركة, ويقاف صورة التوقيت للصور المتحركة كما هو موضح في الصورة ادناه. 
تسريع الهواتف الضعيفة و المتوسطة دون تطبيقات


وبتفعيلك لهذه الخيارات اظمن لك سرعة كبيرة لهاتفك وستجده قد تغير كثيرا من ناحية السرعة. 

-تجنب تحميل التطبيقات المجهولة المصدر 

يجب عليك تحميل الا التطبيقات اللازمة على هاتفك وفقط من متجر موثوق مثل بلاي ستور google play store, او app store بالنسبة لهواتف الايفون ios لكي تحمي هاتفك من البرامج الظارة والتي تظر بمعالج هاتفك مما تؤدي هذه البرامج الظارة لسخونة هاتفك وهذا ما يؤدي لبطئ الهاتف

اخذر استخدام هاتفك اثناء شحنه:

ومن الاشياء السلبية التي يجهلها الكثيرون وهي تشغيل بيانات الهاتف مع وقت شحن الهاتف وهذا يعني ان الهاتف عند الشحن سترتفع درجة حرارته وهذا ما يؤثر سلبا على البطارية وفي نفس الوقت يؤثر في المعالج والرام لدرجة السخونة المرتفعة وهذا سيؤدي حتما وكنتيجة منطقية لبطئ الهاتف وربما تلفه وتدميره بهذه الممارسات عن جهل الكثير من الناس,عليك فقط اتباع هذه الخطوات وسوف تلاحظ ان هاتفك تغير واصبح خفيف التصفح. 

-لا تحمل كثير من الالعاب online المليئة بالاعلانات :

الالعاب المليئة بالاعلانات هي ايظا من مسببات لبطئ هاتفك فتجنب تحميلها وعليك بالالعاب اوفلاين اي يمكنك لعبها دون اتصالك بالانترنت لاكثر امان من البرامج الخبيثة في الالعاب والاعلانات المنبثقة فهي مزعجة وتؤثر على هاتفك سلبا من ناحية السرعة ومن ناحية الحماية من اختراق خصوصيتك لا تنسى تفحص صلاحيات هاتفك للتطبيقات فمثلا تطبيق يعمل على الكتابة وعند تنزيله تجد انه يطلب صلاحية الوصول للكاميرا, فهذا غير منطقي ويجلب الشكوك بانه تطبيق مضر لك فلا تنصبه اصلا. 
اتمنى ان يكون شرحنا المختصر مفيد ولو بالقليل فقط اتركو تعليقاتكم لنجيب عن اسئلتكم وشكرا للمتابعة
مواضيع ذات صلة:





انتقل للموقع اضغط هنا
google-playkhamsatmostaqltradent