random
أخر الأخبار

كيف تنشئ قناة ناجحة على يوتيوب من الالف الى الياء 2019

شروحاتي للأندرويد
الصفحة الرئيسية

كيف تنشئ قناة ناجحة على يوتيوب من الالف الى الياء2019 هو شرح مبسط لكل شخص , لكل شخص هواية خاصة في مجال ما يريد ان يشاركها مع الاخرين للاستفادة من هذا المجال  . 


و لكي يستفيد هو من المحتوى الذي يقدمه يشترط من اليوتيوب عدد محدد من  المشتركين في قناته والحد الادنى للدخول في مجال الربح من اليوتيوب هو 1000 مشترك و 4000 ساعة-مشاهدة لكي يتم قبول قناتك وتفعيل الدخل فيها لكي تربح من عدد المشاهداة واعلانات ادسنس.


1-كيفية فتح قناة يوتيوب 

فتح حساب في جميل بعد التسجيل اسمك ولقبك وتاريخ الميلاد الى اخر التسجيل.

تدخل لمتصفح كروم وتدخل لليوتيوب وتسجل الدخول الى حسابك الذي انشأته وتظغط على القناة واختر الاسم الخاص بقناتك يجب ان يكون اسم حصري ولا يوجد بكثرة ويكون معبر عن ما تنشره على قناتك و تخصص القناة من الاحسن ولا يهم ان كان اسمك الشخصي ايظا .


2- كيفية عمل شعار لقناة يوتيوب

ستحتاج الى تطبيق pixellab لتصميم الشعار كما شرحته في موضوع سابق، بعد التصميم تدخل للقناة من المتصفح وتظغط على قناتي وفي يسار الشاشة  . 


و في الاعلى بعد ظغطة سوف ترى علامة القلم تتيح لك تغيير شعار القناة والغلاف انت اختر اولا الشعار بعدها سوف توجه مباشرة الى اختيار الصورة من ملفات هاتفك او الحاسوب الخاص بك واختر الصورة المراد اختيارها كشعار.


كيفية عمل غلاف قناة يوتيوب


 نفس الطريقة يمكنك تحميل الشعار لقناتك وهناك موظوع سابق تطرقت فيه كتابة وفيديو مرفق بالشرح لتصميم غلاف للقناة مع تطبيق pixellab plus.


3-طريقة رفع الفيديوهات على قناتك يوتيوب

الطريقة جد سهلة بعد الدخول الى القناة من متصفح كروم لا تبحث كثيرا سوف تجد علامة الرفع في الاعلى علي اليسار بشكل سهم اظغط عليها وابدأ رفع الفيديو الخاص بك على منصة اليوتيوب.


4- الصورة المصغرة

 هي الصورة التي يستعملها اليوتيوبرز المحترفين لجلب اكبر عدد من المشاهدين وبالتالي اكبر عدد من المشتركين فاكبر عدد من ساعات المشاهدة  . 


و كذلك هي صورة تظهر على شكل صورة ثابتة في اول الفيديو ولعمل الصورة المصغرة يجب ان تثبت ملكيتك للقناة من خلال اعدادات القناة بواسطة رقم هاتفك الشخصي،  حيث يطلب منك ادخال رقم هاتفك ويرسلك اليوتيوب كود للتاكد من انك صاحب القناة . 



              شرح الفيديو لانشاء حساب جمايل
                                   

بعد تاكيد قناتك يلزمك تطبيق youtube studio لوظع صورة مصغرة للفيديو الذي نشرته وبدون تاكيد ملكية القناة لا يتيح لك التطبيق هذه الميزة.


ويمكنك ايظا من خلال هذا التطبيق تغيير عنوان الفيديو متى شئت ، وتغيير ايظا وصف الفيديو،  والكلمات الدلالية لجلب اكبر عدد من المشاهدات للفيديو

ويمكنك ايظا عمل تاج tag بحيث يكون بخصوص نفس الموظوع والا احتسبته انظمة اليوتيوب تحايل على المشاهدين.
 

انتقل للموقع اضغط هنا
google-playkhamsatmostaqltradent